الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خالد يوسف: كلمة إثارة الجدل مرتبطة باسمي وأتمنى العمل مع هذا النجم

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 03:03 ص
خالد يوسف
خالد يوسف


رد المخرج خالد يوسف على التساؤلات التي أثيرت حول هل المشاهد التي يقدمها أو المواقف المثيرة للجدل، حيث قال: كلمة إثارة الجدل مرتبطة بوجود اسم خالد يوسف، وأكد المخرج خالد يوسف إنه يتمنى العمل مع الفنان يحي الفخراني سواء في السينما أو التليفزيون، وكان ذلك في خلال حديثه في برنامج عرب وود حيث قال: "أتمنى العمل مع يحيى الفخراني باعتباره واحدا من أهم الفنانين في التاريخ المصري".

ماذا قال خالد يوسف عن يحيى الفخراني


وقال خالد يوسف عن يحيى الفخراني: "يا جماعه يحيى الفخراني ده نفحة ربانية وهبة إلهية، أعظم من وقف أمام الكاميرا على أرض مصر ولا يباريه احد ولا يطاوله ولا يقترب من حجم موهبته إلا نجيب الريحاني ومحمود المليجي وسعاد حسني وقلائل معهم".

خالد يوسف مخرج فيلم الإسكندراني

أكد خالد يوسف أنه سعيد بإخراج فيلم الإسكندراني من تأليف الراحل أنور عكاشة ويعتبر نفسه محظوظا للقيام بهذا العمل مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يخرج أي عمل من كتابات الراحل أنور عكاشة.

وعن أحمد العوضي قال أنه بطل فيلمه الجديد وسيكون بمثابة ميلاد بطل جديد، وأشار إلى أن العوضي حقق نجاحا كبيرا قبل وبعد عمله مع زوجته ياسمين عبد العزيز.


وفي وقت سابق قال خالد يوسف عن العوضي: أحمد العوضي فاجأني بأدائه في الدور، فقد قدم مستوي عال جدا من التمثيل .

وأضاف: فنحن في اليوم الثالث من تصوير الفيلم وحقيقي تفاجأت به، خاصة أن هذا الفيلم هو التجربة السينمائية الأولي  للعوضي ، وأنا أتوقع أنه سيكون بطل مهم جداً في تاريخ السينما المصرية

شارك في بطولة فيلم الإسكندراني مجموعة من النجوم منهم أحمد العوضي وزينة وبيومي فؤاد وحسين فهمي ومحمود الليثي وخالد سرحان ومحمد رضوان وانتصار




خالد يوسف عن الأعمال التليفزيونية

ذكر خالد يوسف أن الأعمال التليفزيونية تتطلب وقت ومجهود حتى تخرج بالشكل المطلوب حيث قال: لدراما التلفزيونية تحتاج مجهود كبير وقلت مش هرجع لها الا بمواصفات معينة مش قبلها ب 6 شهور.. المسلسل اللي فات عملناه على عجالة واتضايقت اني عملته بسرعة وأتمنى لما اجي اعمل دراما هاخد وقتي".

اقرأ أيضا..

منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل: تعبت


 

 





ads