الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق أنغام يهاجم عائلته ويفجر مفاجأة حول وفاة أخته غنوة وعمهم

الجمعة 22/سبتمبر/2023 - 10:29 م
شقيق أنغام خالد محمد
شقيق أنغام خالد محمد علي سليمان

عبر شقيق الفنانة المصرية أنغام، الموزع الموسيقي خالد محمد علي سليمان، عن غضبه الشديد من أسرته وكافة أفراد عائلته، واتهم عائلته عبر حسابه على "فيسبوك" بقتل أخته غنوة، وأنهم استولوا على حقوقه الشرعية، وحق أبناء أخته غنوة "ياسين وأحمد".



منشور شقيق أنغام عبر فيسبوك

ونشر شقيق أنغام عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، منشور يتهم فيه أسرته بالاستيلاء على أمواله وأموال أبناء شقيقته المتوفا غنوةة، بالفترة الماضية.

وقال شقيق أنغام فى المنشور: "أهلى وعائلتي استولوا على حقوقي الشرعية، وينكروا ده، وماجدة تتسول من الناس، وتبتزنا بحجة أحمد وياسين، كما أن لدى دليل قاطع أن ماجدة قامت بقتل غنوة".



واستطرد شقيق المطربة المصرية: "أقسم بالله العظيم وحق جلال الله، مش هأسكت تاني، وبدون عنف، ولكن بقسوة فى النهاية، أدوني حقي أو اقتلونى زى ما قتلتوا غنوة بالظلم، وتقتلوا ابنها ياسين بالبطئ، أنتم عالم كفرة". 
وأضاف الموسيقار: "لو ضاع مستقبلى مش هأسكت، تقوموا بحبسى أو تسقيعى مش هأسكت، حتى آخر نفسى فيا.. غالب ومغلوب".


شقيق أنغام يكشف سبب وفاة عمه الغامضة

وقام الموسيقار خالد محمد بالكشف عن ملابسات حادث وفاة عمه، الفنان عماد عبد الحليم، الغامض، فى منشور آخر عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك".

حيث كتب شقيق أنغام عبر فيسبوك: "مين السبب في دخول عماد الدين علي سليمان الشهير بـ عماد عبد الحليم مستشفى أبو العزائم الشهيرة بعزل وتعذيب الحالات والمرضي لمدة شهرين .. وليه عماد رسم قبره علي ورقة مقطوعة قبل وفاته بأسبوع ..... قريبا تفاصيل أسرار خطيرة".



أنغام تتحدث عن وفاة عمها الغامضة

وجدير بالذكر أن المطربة المصرية أنغام، تحدثت أثناء استضافتها بواحدة من حلقات البرنامج الشهير ABTalks، والذى يعرض على الانترنت ، عبر منصة "يوتيوب" الشهيرة، عن وفاة عمها الفنان الراحل عماد عبد الحليم المأساوية.

وعبرت أثناء الحلقة عن حزنها الشديد لوفاة عمها، الذى كانت تعتبره أخيها الأكبر، وأوضحت أنه توفى فى سن صغير، حيث كان يبلغ من العمر 35 عاما فقط، بسبب الإدمان على المخدرات، وبالأخص مخدر "الهيروين".


ads
ads