الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيمي دودن توزع شعرها على أصدقائها وعائلتها (فيديو مؤثر)

السبت 23/سبتمبر/2023 - 09:51 ص
إيمي دودن
إيمي دودن

فاجأت إيمي دودن، جمهورها ومتابيعيها بفيديو صادم على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، وهي تقص شعرها وتمنح عائلاتها وأصدقاءها لكل منهم خصلة منه.

إيمي من مواليد 10 أغسطس 1991 وهي راقصة ويلزية محترفة وشخصية تلفزيونية واقعية من كيرفيل، بجنوب ويلز.
جاءت شهرتها من خلال ظهورها في برنامج الواقع "تعال بدقة للرقص"، كما ظهرت للمرة الأولى في الموسم الخامس عشر من العرض مع شريكها في الرقص برايان كونلي .

الراقصة خاضت تحدياً كبيراً في رحلتها الشجاعة للتغلب على مرض سرطان الثدي كان آخرها نشر مقطع فيديو وهي تحلق شعر رأسها بالكامل.
وبحسب ما جاء في "سكاي نيوز"، فقد تم تشخيص إيمي، بسرطان الثدي في المرحلة الثالثة، وخضعت لجراحة لاستئصال الثدي.

إيمي دودن تقص شعرها

إيمي دودن قررت أن تأخذ خطوة جريئة في رحلتها الشجاعة، وذلك بحلاقة رأسها، حيث كتبت على حسابها على "إنستجرام": إن حلق رأسها كانت أصعب خطوة حتى الآن في رحلتها، ولكنها أكدت أنها ترغب في السيطرة على هذه الرحلة، لقد بذلت قصارى جهدي للتغلب على هذا المرض.

وأضافت، أنا أدرك أنه مجرد شعر، لكن في الأشهر القليلة الماضية، شعرت بأنني خسرت الكثير مما جعلني أشعر بأنني لست نفسي، أشتاق لكل جانب من جوانب الرقص.

وتابعت: كنت فقط أرغب في الحفاظ على هويتي من خلال شعري، وحاولت أن أقنع نفسي أنه لن يزول، ولكن كانت تلك المخاوف من الألم الذي سأعانيه عندما أستيقظ وأجد شعري متساقطاً يوميا.

إيمي دودن تحظى بتعاطف ودعم الجمهور، وتعتبر قصتها مصدر إلهام للعديد من الناس الذين يواجهون تحديات صحية وشخصية، وقرارها بحلاقة رأسها يمثل رمزاً للقوة والتضحية، ويذكرنا بأهمية التضحية من أجل التغلب على الصعاب وتحقيق الشفاء.

اقرأ أيضا..

أسما شريف منير توثق لحظة حلق شعرها «ع الزيرو» مثل شيرين (فيديو)






ads