الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد تفاجئ الجمهور بقرار جديد بعد انسحابها من قناة الشمس

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 11:23 ص
ريهام سعيد
ريهام سعيد

تصدرت الإعلامية ريهام سعيد تريند جوجل بعد إعلانها الانسحاب من قناة الشمس التي كانت بداية عودتها القوية للمجال الإعلامي.


وكتبت ريهام عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام: "أنا بعلن انسحابي من قناة الشمس لظروف شخصية وعايزة أقول إني اشتغلت مع أكتر ناس محترمة في الدنيا، وبتمنى التوفيق والخير للجميع" ولكن كانت المفاجأة أنه بعد ساعات قليلة عادت ريهام سعيد مجددا لجمهورها مشيرة إلى أنها عزفت عن قرارها بسبب ضغط القائمين على البرنامج وحفاظا على استمرارية نجاح البرنامج.

 



سبب قرار انسحاب ريهام سعيد


وجاء قرار انسحاب ريهام المفاجئ من البرنامج كما ذكرت في تصريحات لها بأن الأمر شخصي وأنها تريد الاعتناء بنجلها الصغير الذي يحتاج إلى اهتمام ورعاية.

 

وأحدث برنامج صبايا الشمس تطورا مذهلا خلال فترة بسيطة بعد مناقشته للعديد من الأمور والقضايا التي تهتم بها الإعلامية ريهام سعيد كعادتها وتترك فيها بصمة إنسانية وذلك من خلال العمل التطوعي ومعالجة ألاف الأشخاص من الحالات الحرجة.

 



آخر أعمال ريهام سعيد

 

وعلى الصعيد الفني، تشارك ريهام سعيد بمسلسلين الأول مسلسل عودة البارون مع النجم حسين فهمي ويضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق حول شخص يقرر العودة إلى بلده بعد فترة كبيرة من الغربة ثم يفتتح فندقة المهمل، يستوقفه حماس خمسة شباب فيستدعيهم إلى فندقه وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

كما تتعاون ريهام سعيد من الفنانة نرمين الفقي في مسلسل بعد النهاية والتي تدور أحداثه حول سيدة تتهم في قضية قتل ليقرر تامر عبد المنعم الترافع عنها وتتصاعد الأحداث لتحمل مفاجآت عدة.

 


 

اقرأ أيضا..

ماجدة خير الله تهاجم ياسمين صبري: لا تمتلك موهبة التمثيل وبتحاول تبدو مثقفة



ads
ads