الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تتويج مايا أبو الحسن ملكة جمال الكون لبنان 2023 (صور)

الخميس 28/سبتمبر/2023 - 10:59 م
مايا أبو الحسن ملكة
مايا أبو الحسن ملكة جمال الكون

توجت العارضة مايا أبو الحسن، يوم الأربعاء، بلقب ملكة جمال الكون لبنان 2023. وستمثل ملكة الجمال لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون الـ72 التي ستقام في السلفادور في 18 نوفمبر المقبل. وكتبت العارضة على إنستجرام: "في رحلة مذهلة لتمثيل لبنان في مسابقة ملكة جمال الكون. مع الحب والفخر لمسقط رأسي، دعونا نتألق على المسرح العالمي!".


المشاركات فى مسابقة ملكة جمال الكون 

وتعد مايا أبو الحسن ليست العربية الوحيدة التي تشارك في مسابقة ملكة جمال الكون 2023، حيث ستنضم إليها مهرة طنطاوي، عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عامًا والتي توجت ملكة جمال الكون مصر 2023 هذا الأسبوع، بالإضافة إلى ملكة جمال الكون البحرين لجين يعقوب.
 حيث توجت عارضة الأزياء، البالغة من العمر 21 عامًا، مهرة طنطاوي، بلقب مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2023.
 وستكون أول ممثلة فى مسابقة ملكة جمال الكون من مصر منذ عام 2019 وستواصل المنافسة في المسابقة العالمية في السلفادور في 18 نوفمبر المقبل. 
وقد فازت مهرة طنطاوي خلال الحفل الذي أقيم في القاهرة، حيث فازت طنطاوي فى جولات المسابقة الأربعة، والتي شملت مقابلة شخصية، جولة ملابس السباحة، جولة ثوب السهرة، والسؤال الأخير.


مسابقة ملكة جمال الكون مصر 2023

 ضمت لجنة التحكيم فى مسابقة ملكة جمال الكون لاختيار ملكة جمال مصر 2023، الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة الفلبينية آرسي مونوز، وملكة جمال الكون الفلبينية 2022 سيليست كورتيسي.
 واستضافت الحفل إيفلين خليفة، التي توجت ملكة جمال الكون البحرين العام الماضي. فيما تم تنظيم الحفل من قبل مجموعة يوجين، التي تمتلك أيضًا حقوق امتياز ملكة جمال الكون البحرين وملكة جمال الكون باكستان.
وضمت لجنة التحكيم الممثلة المصرية مي عمر، والممثلة الفلبينية آرسي مونوز، وملكة جمال الكون الفلبينية 2022 سيليست كورتيسي.


قرار تاريخي بمسابقة ملكة جمال الكون 


 واستضافت الحفل إيفلين خليفة، التي توجت ملكة جمال الكون البحرين العام الماضي. تم تنظيم الحفل من قبل مجموعة يوجين، التي تمتلك أيضًا حقوق امتياز ملكة جمال الكون البحرين وملكة جمال الكون باكستان.
فيما أعلن جوش يوجين المنظم لمسابقة ملكة جمال الكون مصر أن منظمة ملكة جمال الكون مصر، تهدف إلي "الاحتفال بمنصة تعطي صوتًا لتمكين الشابات، ولتسليط الضوء على مساهمتهن المذهلة والمبتكرة في المجتمع".


وقد اتخذت منظمة ملكة جمال الكون، بالعام الماضي، قرارًا تاريخيًا بعدم قصر المسابقة على النساء العازبات، ولأول مرة منذ 71 عامًا، يمكن للمتقدمات أن يكن عازبات أو متزوجات أو مطلقات أو أمهات، كما لا يوجد أيضًا سن معين لمتسابقات ملكة جمال الكون اعتبارًا من هذا العام. 

ads