الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نانسي عجرم ترقص مع فيفي عبده في أحد الفنادق (فيديو)

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 01:14 م
هير نيوز

أحيت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً في أحد فنادق القاهرة، بمناسبة احتفالات 6 أكتوبر، واجتمعت بالصدفة مع الفنانة المصرية فيفي عبده في لقاء عفوي.

وشاركت نانسي متابعيها على "إنستغرام" بصور وفيديوهات من حفلها الغنائي، حيث وثّق أحدهم لحظة توجهها لإلقاء التحية على فيفي التي كانت بين الحضور، ورقصهما معاً بانسجام على أنغام أغنيتها "ما تيجي هنا".


وظهرت فيفي في أحد المقاطع وهي تأخذ الميكروفون بشكل مفاجئ من نانسي، لتبدأ بإطلاق الزغاريد بصوت مرتفع، وسط تجمهر الجميع من حولها.

وأعربت نانسي في منشورها عن سعادتها بالحفل، معلقةً: سحر القاهرة دائما يأسر قلبي.


فيفي عبده تشارك الرقصة


من جهتها، أعادت فيفي مشاركة الفيديو عبر حسابها في "إنستغرام"، وكتبت: من حفلة النهاردة بمناسبة احتفالات 6 اكتوبر في فندق الماسة مع القمر نانسي عجرم كنتي جميلة كالعادة وانبسطت جداً في الحفلة معاكي نورتي مصر وولعتي الدنيا كل سنة وأنتم طيبين وتحيا مصر.


وعلى صعيد الإطلالة، تألقت عجرم بفستان أبيض قصير مطرزاً بالكامل بحجر الراين من توقيع العلامة التجارية Portrait، ويبلغ سعره حوالي الـ500 دولار.

وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفيها، فيما اعتمدت مكياجاً ناعماً بدرجات البني، وتزيَّنت بأقراط دائرية مرصعة.

وتشابهت قصة فستان نانسي الأبيض مع الفستان الذي ارتدته في حفلها الغنائي بقبرص، إذ اختارت فستاناً باللون الأزرق من العلامة التجارية Solangel، وبلغ سعره 3,626 دولار.


اقرأ أيضا..


ads