الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها بالضفاير: «كبرت في السن بس القلب لسة شباب»

الجمعة 29/سبتمبر/2023 - 11:08 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني مجموعة من الصور لاحتفالها بعيد ميلادها 42 على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهرت رضوى الشربيني في احتفالها بعيد ميلادها كفتاة في العشرينات، حيث ارتدت الزي الكاجوال مع تسريحة الضفاير التي تعطيها مزيز من الحيوية والشباب.


رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها

حرصت رضوى الشربيني على الاحتفال بعيد ميلادها وسط الأهل والأقارب، ونشرت مجموعة من الصور من الاحتفال كما وجهت رسالة لمحبيها ومتابعيها الذين حرصوا على مشاركتها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قالت: فعلا حب الناس نعمة وهدية من عند ربنا وأنتم كلكم أحلى هدية ليا، وكبرت في السن صحيح بس هيفضل بالنسبة ليا رقم طول ما القلب والروح لسه شباب".


رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس

حرصت رضوى الشربيني خلال الاحتفال على نشر مجموعة من الصور لها في برنامجها هي وبس والذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة، تأكيدا منها على اعتزازها بعملها كمقدمة للبرنامج، ودوره القوى والبارز خلال مسيرتها المهنية.


برنامج هي وبس برنامج اجتماعي ترفيهي بهتم بقضايا المرأة ومشاكلها ويعمل على إيجاد الحلول لها وتقديم النصائح للسيدات المتزوجات وغير المتزوجات والمنفصلات، وقد حظى برنامج هي وبس لرضوى الشربيني على شعبية واسعة خلال السنوات الأخيرة على مستوى الوطن العربي

 كما تعرضت رضوى الشربيني لكثير من الأزمات خلال مسيرتها المهنية ولعل أبرزها  قيام المحامي أشرف فرحات بتقديم بلاغ ضدها للنائب العام على خلفية ما نشرته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها انستجرام.



حيث قالت: مش فاهمة ليه البنات ما تحبش تأكل لحم الخروف بس تحب ترتبط بيه"، ما أثار حفيظة جموع رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتسبب في إيقافها عن العمل وإحالتها للتحقيق من إدارة قنوات cbc

اقرأ أيضا..

 

رضوى الشربيني تعتذر لـ حسن شاكوش لهذا السبب (فيديو)




ads