السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلي صعب ينقل الإطلالات النهارية إلى مستوى آخر من الرقي والأناقة (صور)

الأحد 01/أكتوبر/2023 - 10:04 م
تصميمات إيلي صعب
تصميمات إيلي صعب


تعتبر مجموعات إيلي صعب للملابس الجاهزة بمثابة وليمة للعيون في أسبوع الموضة في باريس. مع جماليات المصمم اللبناني الشهير التي تتميز بطابع أميرة وسط المدينة، بخامات ناعمة مطرزة بالترتر والشيفون، فإن عروضه ساحرة بقدر ما هي ممتعة بصريًا، وهو عرض ينتظره الجميع في نهاية شهر أزياء طويل ومتعب.

تصاميم خيالية وساحرة


ولم تختلف مجموعة المصمم إيلي صعب لربيع 2024 عن ذلك. على الرغم من أنه هذه المرة، اختار الإطلالات النهارية غير الرسمية والتي دائمًا ما تكون عنصرًا أساسياً في مجموعاته، لكنها هذه المرة جاءت بأشكال أكثر اكتمالًا وأكثر اتصالاً؛ إنها تصاميم خيالية وساحرة، ولكنها قابلة للارتداء في كل وقت وكل مكان. فهذه المجموعة ضمت كل شيء بدءًا من الفساتين الطويلة المثالية للشاطئ، وحتى الفساتين القصيرة المناسبة للحفلات. أما اختيارات الألوان فجاءت متنوعة أيضًا، وشملت درجات قوس قزح، مع الدرجات الناعمة من المرجاني والوردي الزاهي.

التصاميم النهارية



وبدأ العرض بمجموعة من التصاميم النهارية العملية باللون الأبيض، فظهرت الجامبسوت الواسعة المريحة، ثم الفساتين الأنثوية الرقيقة مع طبعة البولكا دوت او التقليمات الرأسية، بالتأكيد لم يكن الأبيض مملاً في هذه التصاميم بمزجه بهذه الطريقة الساحرة مع الأسود في النقشات المختلفة، والخداع البصري بتفاوت أحجام النقاط أو الخطوط. وكذلك في القصات المنسدلة الناعمة. أحببنا مثلاً الفستان بالكمين الطويلين الواسعين، وكذلك البدلة الصيفية المرحة المخرمة. لننتقل إلى الأسود الساحر في فستان قصير كلاسيكي. وفساتين من الدانتيل المثير الشفاف.

درجات الألوان الزاهية


ظهرت درجات الألوان الزاهية مثل الفوشيا، التركواز، المرجاني والأصفر الليموني لتمنحنا الكثير من الحيوية، بخامات إيلي صعب المفضلة دومًا من الحرير الناعم والشيفون الهدل. إنها تصاميم يغلب عليها طابع العلامة لكن هذااللعب بدرجات الألوان الجديدة هو ما صنع الزخم، وهو كذلك ما يرضي الذوق العصري للعميلات الحاليات. مع تبني العديد من الصيحات الرائجة مثل البوستييه والكروب توب.





نتوقع أن تظهر الكثير من التصاميم على السجادة الحمراء للعروض الكبرى، وكذلك في الإطلالات المختلفة، مثل التصميم الملون المرح من الصدرية القصيرة والتنورة متوسطة الطول، تصميم رائع وخاطف للعين. كذلك الفساتين المزخرفة باللون الذهبي، وفساتين الدانتيل الرقيقة.

اقرأ أيضا..

اللون الأحمر على عرش موضة خريف 2023 (صور)


ads
ads