الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تركي آل الشيخ يكشف حقيقة مسعاه لإقالة مدرب الهلال وينفي عداوته مع الأهلي

الإثنين 02/أكتوبر/2023 - 03:23 م
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

تناول المستشار تركي آل الشيخ الشائعات التى ترددت حول مسعاه لإقالة مدرب نادي الهلال السعودي، البرتغالي خورخي خيسوس، وذلك فى عام 2019، رغم تصدر الهلال لترتيب الدوري السعودي لكرة القدم.

وقد نفى مستشار الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية هذه الادعاءات، فى مداخلة هاتفية، ببرنامج كرة القدم السعودي "أكشن يا وليد"، المذاع عبر فضائية "أم بي سي" السعودية، حيث قال عن مسعاه لإقالة مدرب الفريق البرتغالي خيسوس: "من يفكر بهذه الطريقة لديه مشكلة حقيقة، فكيف يمكن أن أقيل مدرب فريق سعودي، بعد استقالتي من وزارة الرياضة بشهرين".


علاقة تركي آل الشيخ بمدرب الهلال السعودي السابق 

وقد تناول المستشار تركي آل الشيخ، علاقته مع مدرب نادي الهلال السعودي، البرتغالي خورخي خيسوس، حيث أوضح أنه تربطه به علاقة وثيقة، قائلا: "قام خيسوس عند انتقاله لنادي ألميريا، بشراء أهم لاعب لدي، بعد أول سنة لتركه نادي الهلال السعودي ورحيله إلى نادي بنفيكا". 
وأضاف آل الشيخ: "كما قام المدرب البرتغالي خيسوس بتوقيع عقد معي مع الأكاديمية الخاصة بي فى جمعيتي الخيرية".


والد تركي آل الشيخ يتهمه بإقالة خيسوس 

ومزح رئيس هيئة الترفيه السعودية، حول موضوع إقالة مدرب نادي الهلال السعودي، رغم تصدره دورى روشن السعودي، قائلا: "لا ألوم من يفكر بتلك الطرق لأنها دليل على حماسته الرياضية، فوالدي نفسه كان يعتقد أنني خلف إقالة خيسوس فى فترة من الفترات السابقة".


تركي آل الشيخ يرد على محاربة الأهلي

تطرق المستشار تركي آل الشيخ، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "أكشن مع وليد" إلى ما تم تداوله فى الفترة السابقة عن معاداته ومحاربته لنادي الأهلى السعودي، حيث نفي المستشار ما تم تداوله فى هذا الشأن.

وقد تحدث عن محاربته لنادي الهلال السعودي قائلا: "كيف أحارب نادي الأهلى السعودي، وأنا الذي تدخلت لحل مشكلة حارس مرمي الفريق محمد العويس".



كما أضاف آل الشيخ: "نعم نصحت ماجد النفيعي بعد العودة للأهلي كصديق عزيز لدي، إلا أن هناك أعضاء فى مجلس إدارة النادي الأهلى السعودي، مشكلتها فقط تركي آل الشيخ". 


ads
ads