الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ظهور خاص لنيللي كريم وزوجها هشام عاشور في فيلم المعزة The Goat

الأربعاء 04/أكتوبر/2023 - 08:19 م
نيللي كريم
نيللي كريم

شاركت الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور كضيفي شرف في الفيلم العالمي المعزة the goat، والذي من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي، حيث عبرت مخرجة العمل الاريا بوريلي، عن امتنانها لوجود ضيوف شرف مميزين في الفيلم وظهور خاص لنجوم منهم نيللي كريم وفتحي عبد الوهاب وهشام عاشور.


فيلم المعزة the Goat

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن مشاركة فيلم The Goat ضمن فعاليات المهرجان، والذي من المقرر انعقاده في الفترة من 13 أكتوبر وحتى 20 أكتوبر 2023، والذي تشارك فيه نيللي كريم كضيفة شرف.

كشف منتج الفيلم إسلام الدخاخني عن السبب وراء استكمال فيلم المعزة حيث قال: كان حماس نجوم الصف الأول أن يكونوا ضمن أحداث الفيلم حافز لنا لاستكمال فيلم المعزة المشروع الكبير الذي يضم أكثر من أربع جنسيات والذي تم تصويره كاملا في سيوة.


تدور أحداث فيلم المعزة the goat حول فتاه صغيرة تدعى هادية، تعيش في قرية صغيرة بصحبة أسرتها ومعزتها، إلا أن هناك عدد من الشركات الغربية تحاول السيطرة على المصدر الوحيد للماء في قريتها.

 فتحاول هادية الهروب وتتجه إلى الصحراء بصحبة معزتها بحثا عن والدها، وفي رحلتها تتعرض لكثير من المخاطر، وبذلك يناقش الفيلم قضية هامة في المجتمع آلا وهي مشكلة المياه والرغبة في البقاء.

أبطال فيلم The Goat


قام ببطولة فيلم "The Goat" عدد من النجوم منهم: جون سافاج، ميرا سورفينو، مع النجوم العرب عمرو سعد، سيد رجب، جيسيكا حسام، مايا طلام، عارفة عبدالرسول، نيللي كريم، فتحي عبد الوهاب، هشام عاشور.
كما يتضمن فريق العمل وراء الكاميرا كل من: مدير التصوير ديفيد فلاستيس، ومصمم الملابس أندريا سورنتينو، ومهندس الديكور أحمد فايز، ومؤثرات خاصة فيتوريو سودانو.


 


ads