الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل غابت نيللي كريم عن العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو» بسبب خلافات مع محمد رمضان

الإثنين 31/يوليه/2023 - 09:07 م
هير نيوز

أثار غياب النجمة نيللي كريم عن حضور العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" جدل واسع خلالالساعات القليلة الماضية، حيث أنها تحمل البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، وردد البعض أنها لم تأتي بسبب وجود خلافات بينها وبين بطل العمل خلال تصوير الفيلم.


غياب النجمة نيللي كريم عن عرض ع الزيرو



نفى منتج الفيلم جمال العدل، الأنباء المتداولة حول الخلاف بين نيللي كريم وبين محمد رمضان، وأكد أن العلاقة بين نيللي ورمضان جيدة جدا ولم تحدث بينهما أى مشاكل طوال فترة التصوير بل أنهما كانوا متفاهمين للغاية وهذا ظهر في المشاهد التي جمعت بينهما وتضمنها العمل. 

وأكد العدل، أن غياب نيللي كريم عن العرض الخاص كان خارج عن إرادتها حيث أنها ليست موجودة داخل مصر.

وعلمت هير نيوز أن نيللي كريم تقضي إجازتها الصيفية حاليا مع زوجها هشام عاشور في اليونان، وسوف تعود إلى القاهرة مع بداية شهر سبتمبر المقبل.

العرض الخاص لفيلم نيللي كريم




فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان ونيللي كريم وإسلام إبراهيم وجومانا مراد وخالد الصاوي وشريف دسوقي ومنذر مهران، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

في حوار سابق، رد الفنان هشام عاشور، زوج الفنانة المصرية نيللي كريم، على الانتقادات التي طالته بعد مشاركته معها في مسلسل "عملة نادرة"، مؤكدا أن زواجهما سبب له "الضرر" على الصعيد المهني.

وقال عاشور خلال لقائه مع برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى: "الجوازة دي ضراني جامد، أنا راجل بطل، لمدة حاجة وعشرين سنة بتمرن 7 ساعات في اليوم، وبزحف على التراب عشان أوصل لحتة معينة".


نيللي كريم ليه لأ


يذكر أن أخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة نيللي كريم، مسلسل "ليه لأ" الموسم الثالث، والذي عرض على المنصات الرقمية، اعتباراً من يوم الخميس 22 يونيو. وواجهت نيللي، والذي أحدث جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.



ads