الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز: أصبت بـ9 جلطات في الرئة وطبيبة تنبأت بموتي

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 09:42 م
كريم عبد العزيز في
كريم عبد العزيز في سولد داوت

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن العديد من المواقف والأزمات التي مر بها خلال حياته المهنية، كما تحدث عن الأزمة الصحية التي حدثت له أثناء علاجه لوالدته في احد المستشفيات، بالإضافة إلى حديثه عن أبرز الاعمال الفنية في تاريخة وعن الطريقة التي يختار بها أعماله. وكان ذلك في برنامج "سول داوت" للإعلامي محمود سعد والذي يعرض على منصة شاهد.


كريم عبد العزيز: هدفي تغيير صورة البطل الجان

كشف كريم عبد العزيز أنه كان دائما ما يسعى إلى تغير صورة البطل الوسيم والجان والتي عرف بها في بداية ظهوره حيث قال:  مفيش حاجة اسمها ممثل شكله حلو ولنا في ذلك أمثلة أن الأستاذ محمود عبد العزيز كان جان وعمل "الكيت كات".

وأضاف كريم عبد العزيز: أنا شايف أن كل الأساتذة الذين تعاملت معهم مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، كان هدفهم أن يحترموا الجمهور والورق وكل عناصر العمل.

كما تحدث كريم عبد العزيز عن تعرضه لأزمة صحية في إنجلترا أثناء علاجه لوالدته حيث شعر بألم في صدره، فقام بإجراء التحاليل والإشاعات المطلوبة، لتخبره الطبيبة أنه مصاب بتسع جلطات في الرئة، وأنه على وشك الموت.

كما قام باستشارة طبيب آخر، الذي أكد له صحة إصابته بجلطات في الرئة وخرج من المستشفي على أن يلتزم بالتعليمات والأدوية المطلوبة ويمتنع عن التدخين.

كما تحدث كريم عبد العزيز عن فيلم ولاد العم وعن ظروف عرضه حيث أنه عرض في دور السينما وقت مباراة مصر والجزائر في تصفيات كأس العالم الشهيرة، مما ولد رغبة لدى كثير من المصرين للسفر إلى الجزائر وقتها.


كريم عبد العزيز في الندوة التثقيفية بذكرى انتصارات أكتوب

تحدث كريم عبد العزيز في الندوة التثقيفية بمناسبة مرور 50 عام على انتصارات أكتوبر موضحا الدور البارز الذي قام به الجيش المصري في حماية الثورة حيث قال: مرت علينا سنوات ونحن نعيش في سلام نبني في بلدنا ونربي في أولادنا حتى يناير 2011، حينما نزل الشعب المصري للميادين بمطالب مشروعة وبسيطة، الجيش وقف معاها وحماها بس للأسف الثورة اتخطفت.



وتابع كريم عبد العزيز: الشعب اللي كان نايم يحلم ببكرة صحي على كابوس، والجيش تدخل وخلصنا ووقف وقفة بطل، وقال اللي هيقرب من مصر أنا هشيله من على وش الأرض.


اقرأ أيضا.. 

ads