الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة أحمد الفيشاوي.. طرق طبيعية لإزالة التاتو في المنزل (صور)

الأربعاء 20/سبتمبر/2023 - 10:55 م
إزالة التاتو على
إزالة التاتو على طريقة أحمد الفيشاوي

يبحث الكثيرون عن طرق طبيعية لإزالة التاتو وذلك بعد أن أثار الفنان أحمد الفيشاوي جدلا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في أحدث ظهور له، حيث قام بنشر صورة جديدة من كواليس فيلمه المنتظر، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر عاري الصدر بدون أي تاتو، ما جعل رواد السوشيال ميديا يتسائلون حول كيفية إزالته لرسمات التاتو.. نقدم لكم وصفات طبيعية لإزالة التاتو.


الرمل لإزالة التاتو على طريقة أحمد الفيشاوي

وبعد ظهور أحمد الفيشاوي بدون تاتو، يمكنك إزالة التاتو عن طريق الرمال، كل ما عليكِ فعله خلط الرمال بالقليل من الماء، ثم طبقى الخليط على رسمة التاتو وغطي الرسمة بالقطن طوال الليل وفي الصباح ستجدين الرسمة تتلاشى شيئًا فشيء، كرري الوصفة حتى تتخلصي من التاتو بشكل نهائي، وتعد هذه الوصفة من الوصفات السهلة وغير المكلفة لإزالة التاتو بدون ألم.

العسل لإزالة التاتو

استخدمي العسل لإزالة التاتو بدون ألم، طبقي العسل على موضع رسمة التاتو واتركيه فترة كافية ثم امسحيه، وتعد هذه الوصفة من الوصفات السريعة لإزالة التاتو وغير مكلفة أيضًا.


الصبار والزبادي لإزالة التاتو

اخلطي كوب من الزبادة مع جل الصبار حتى تحصلين على خليط متجانس، وضعي الخليط على مكان رسمة التاتو، ويتم إزالة الخليط باستخدام قطنة، كرري هذه الوصفة وستحصلين على نتائج مذهلة.


الليمون والملح لإزالة التاتو

اخلطي ملعقة من الملح مع عصير الليمون وطبقي الخليط على مكان رسمة التاتو، واتركي الخليط لمدة نصف ساعة، واغسلي المنطقة المطبق عليها الخليط جيدًا، وإذا كانت بشرتك حساسة ابتعدي عن هذه الوصفة، واستخدمي إحدى الوصفات الطبيعية الأخرى لإزالة التاتو.



ads