الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات صادمة بشأن الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 03:28 م
هير نيوز

كشف مصدر من داخل المستشفى الذي يعالج فيه الدكتور هاني الناظر الطبيب المتخصص في التجميل والأمراض الجلدية، تظوات صادمة بشأن الحالة الصحية للأخير.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة أن هاني الناظر أصيب بخلايا سرطانية شرسة، وأنها سريعة الانتشار بشكل كبير، مشيرا إلى أنه حاليا بحالة جيدة، ومن آن لآخر يشعر بآلام شديدة بالرأس يتم التعامل معها عن طريق المسكنات.



وتابع أن الناظر يستعد للعلاج الكيميائي في الوقت الحالي، لافتا إلى أنه في كامل وعيه حاليا، وإن كان في بعض الأوقات يغيب عن الوعي، ثم يسترد وعيه سريعًا، مطالبا الجميع بالدعاء له لأن مرضه في مرحلة متقدمة، ويحتاج البدء فورا في تلقي العلاج اللازم.

وكانت الصفحة الرسمية للدكتور هاني الناظر، استشاري أمراض الجلدية ورئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، قالت إن "الناظر" تعرض للإصابة بخلايا سرطانية، مضيفة: بدأنا أولى خطوات التعامل مع المرض ونسألكم الدعاء.

نجل هاني الناظر يطلب الدعاء له


وكشف محمد هاني الناظر، ابن الدكتور هاني الناظر، آخر تطورات الحالة الصحية لوالده قائلا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، إن الدكتور هاني الناظر كان يعاني من صداع متزايد منذ أسبوع.

وأضاف ابن الدكتور هاني الناظر: الدكاترة شخصوا أنه ممكن يكون فطر أو بكتيريا، وبعد عمل عملية وأخذ عينة من المكان، تبين وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة.



وتابع محمد هاني الناظر: حاليا بنعمل تحاليل وأشعة لمعرفة نوعها ومدى انتشارها لتحديد خطة العلاج الأنسب، هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة.


ads