السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تطورات حالة هاني الناظر الصحية.. ابنه: مصاب بالسرطان ويحتاج للدعاء

الخميس 05/أكتوبر/2023 - 11:15 م
الدكتور هاني الناظر
الدكتور هاني الناظر

كشف الدكتور محمد هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، وابن الدكتور هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث السابق، عن إصابة والده بمرض السرطان، وطلب الدعاء لوالده بسبب مروره بوعكة صحية شديدة.

وطلب الدكتور محمد هاني الناظر، نجل الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقا، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الدعاء لوالده حيث يعاني من وعكة صحية شديدة.

 

تطورات الحالة الصحية للدكتور هاني الناظر

 واعتذر الدكتور هاني الناظر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن عدم الرد على متابعيه نظرا لأنه يمر بوعكة صحية، كما طلب الدعاء من متابعيه.  

 بينما كشف ابنه، الدكتور محمد هاني الناظر، من خلال صفحته الرسمية على موقع فيسبوكن عن تطورات الحالة الصحية لوالده الدكتور هاني الناظر، وقال إنه كان يعاني من صداع شديد منذ حوالي أسبوع، ولكن الأطباء توقعوا أن يكون بسبب فطري أو بكتير.


اكتشاف إصابة هاني الناظر بالسرطان

وأضاف الدكتور محمد هاني الناظر، أنه بعد عمل عملية لأخذ عينة من المكان، اكتشفوا وجود خلايا سرطانية خبيثة منتشرة فيه، وفي الوقت الحالي تجرى تحاليل وأشعات لمعرفة نوع الخلايا السرطانية، ومستوى انتشارها لتحديد خطة العلاج المناسب للدكتور هاني الناظر.


وقال  الدكتور محمد هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية، وابن الدكتور هاني الناظر: "هو صحيا تعبان جدا وراقد في السرير في المستشفى، ومحتاج الدعاء بشدة". 

اقرأ أيضا..



ads