الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

موعد عرض مسلسل «التاج البريطاني» على نتفليكس

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 10:21 ص
مسلسل التاج البريطاني
مسلسل التاج البريطاني

أعلنت منصة نتفليكس الشهيرة عن موعد عرض الموسم السادس من مسلسل التاج البريطاني، فيما أعلن بيتر مورجان، منتج المسلسل أن القصة بعد الموسم الخامس، كانت تحتاج أحداثها المتشابكة إلى تقديم التفسيرات لإثراء القصة، ولذلك كان التاج البريطاني يحتاج إلى 6 مواسم. 


وقام منتج المسلسل بتفسير قصة مسلسل التاج البريطاني فى موسمه السادس، قائلا: "في البداية كنت أتخيل استمرار مسلسل التاج لمدة 6 مواسم، حيث الآن بعد أن بدأنا العمل على قصص الموسم، أصبح من الواضح بالنسبة لي أن هذا هو الوقت المثالي لعرض العديد من الوقائع المهمة، وخاصة تلك المحيطة بطلاق الأمير تشارلز والأميرة ديانا، ووفاة أميرة ويلز في عام 1997".



موعد صدور مسلسل التاج الموسم السادس


سيتم تقسيم الموسم الأخير من مسلسل التاج البريطاني، والذي يعرض على منصة نتفليكس، إلى جزئين، فيما سيتم عرض الجزء الأول في 16 نوفمبر، والجزء الثاني في 14 ديسمبر.

وكان من المتوقع بالفعل موعد العرض الأول في أواخر عام 2023 حيث تم إصدار المواسم الماضية في الخريف، وقد بدأ تصوير الموسم السادس في سبتمبر 2022.



الفترة الزمنية التي سيغطيها الموسم السادس 


جدير بالذكر أن الموسم الخامس من مسلسل التاج البريطاني، أنتهي قبل وقت قصير من مغادرة الأميرة ديانا في إجازة مع محمد ودودي الفايد. 
وقد أكدت منصة نتفليكس الشهيرة أن الموسم السادس سيغطي الأحداث من عام 1997 حتى عام 2005.

سيتناول الجزء الأول، الحلقات الأربع الأولى، العلاقة بين الأميرة ديانا والفايد، بما في ذلك حادث السيارة المميت.  

بينما يشهد الجزء الثاني، الحلقات الست الأخيرة، ظهور الأمير ويليام وهو يتأقلم مع الحياة في إيتون بعد وفاة والدته؛ فيما تقوم الملكة اليزابيث بتقييم مستقبل النظام الملكي بمناسبة يوبيلها الذهبي، بالإضافة إلى تصوير الزواج بين الأمير تشارلز وكاميلا، وبدء العلاقة الغرامية بين الأمير ويليام وكيت قبل زواجهما.



الأحداث الغائبة عن موسم التاج البريطاني


ولن يشهد الموسم السادس من مسلسل منصة نتفليكس، أي حلقات تتناول زواج الأمير ويليام وكيت ميدلتون بعام 2011.

كما لن يشهد الموسم قرار ميجان ماركل والأمير هاري بالتخلي عن الواجبات الملكية، أو الإطاحة بالأمير أندرو بسبب صداقته مع جيفري إبستين.

اقرأ أيضا.. 


ads
ads