الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد رزق يكشف السبب الحقيقي وراء فقدان وزنه

الأربعاء 11/أكتوبر/2023 - 06:24 م
أحمد رزق
أحمد رزق


أثار الفنان أحمد رزق قلق جمهوره مؤخرا بعد فقدانه الكثير من الوزن، مما دفع الجمهور لتنبأ الكثير من السيناريوهات لذا علق الفنان أحمد رزق على الجدل المنتشر حول الموضوع عبر بيان صحفي له، كما تحدث عن تكريمه وإطلاق اسمه على الدورة ال 13 من مهرجان الإسكندرية السينمائي.


 

 

سبب خسارة أحمد رزق لوزنه

 

أوضح أحمد رزق أنه لم يخضع لأي عمليات، أو دور جديد للجمهور ولكنه مصاب بمرض السكري مما أثر على صحته وجعله يتخلى عن العديد من الأكلات واتباع نظام غذائي معين، وقال: فقدان وزني ملوش علاقة بدور جديد أو عملت عمليات، لكن السبب أني مصاب بالسكر وده خلاني اتخلى عن معظم الأطعمة واتبع نظام غذائي.

 

وأكد أحمد رزق أن الجمهور له دور كبير في حياة الفنان معلقا: إحنا من غير الجمهور منسواش حاجة، كل حاجة بنعملها عشانهم يارب نفضل دائما عند حسن ظنكم.

 



تكريم أحمد رزق 

 

وأشار أحمد رزق أنه سعيد بإطلاق اسمه على الدورة ال 13 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي لأن هذا التكريم جعله يفتخر كونه ينتمي إلى بلد عريقة مثل الإسكندرية واختتم: اشوفكم بألف خير يوم 22 في افتتاح المهرجان.

 

آخر أعمال أحمد رزق

 

يذكر آخر أعمال الفنان أحمد رزق كان مسلسل حضرة العمدة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني 2023لمناقشته للعديد من الموضوعات التي تخص المرأة كما أنه نال إشادات واسعة من قبل المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول الدكتورة صفية دكتورة جامعية تبدأ حياتها في التغير الكلي بعد توليها منصب العمدة في بلدتها ومن هنا تبدأ في تغير العديد من الأمور الرائجة في تلك القرية أبرزها ختان الإناث، وجواز القاصرات.

 

 

 


..اقرأ أيضا

نجوم الفن يهنئون أحمد سعد على مولودته الجديدة مريم


ads
ads