الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز 8 معلومات عن هادية غالب بعد دعمها فلسطين

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 09:28 م
هادية غالب
هادية غالب

أعلنت مصممة الأزياء العالمية هادية غالب دعمها لفلسطين وضحايا وشهداء غزة، عقب القصف والعدوان الغاشم لقطاع غزة الساحلي على مدار 8 أيام متواصلة. 


فيما تصدرت غالب مؤشرات البحث الشهيرة مثل جوجل، وكذلك تصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل فيسبوك و X عقب دعمها لفلسطين.



دعم هادية غالب لفلسطين


أعلنت مصممة الأزياء والبلوجر المصرية هادية غالب دعمها لفلسطين وقطاع غزة المحاصر بشكل كامل من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عقب تنفيذ المقاومة الفلسطينية وحركة حماس لعملية طوفان الأقصي، في الأراضي الفلسطينية المحتلة، يوم السبت الماضي. 

وقامت هادية بكتابة منشور عبر خاصية القصة (الاستوري) عبر حسابها الشخصي والرسمي عبر منصة الانستجرام، وكتبت في منشورها: "أنا خائف علي عملي وكل أعمالي التي ضحيت بكل حياتي من أجلها ولكن لا يهم، الأهم من هذا الله والحقيقة أولًا".



أبرز المعلومات عن غالب 


هادية غالب هي مؤسسة شركة GPH وهادية غالب التجارية.

تبلغ من العمر 29، وتعد مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة.

كما أنها تعد مؤثرة في مجال التسويق والفعاليات والعلامات التجارية ولديها 2.4 مليون متابع على إنستجرام.

وتقيم مصممة الأزياء في دولة الإمارات العربية المتحدة، لكنها مصرية الجنسية.

وأطلقت غالب، في أبريل 2022، خط ملابس السباحة المحتشمة الخاص بها والذي يحمل اسمها.

واعتبارًا من سبتمبر 2022، كان لدى الشركة الخاصة بغالب التي يقع مقرها في الإمارات العربية المتحدة 240 ألف متابع على إنستجرام. 



وتتوفر منتجات هدية غالب في جميع أنحاء العالم وتباع في 32 دولة، حيث تأتي 25% من المبيعات من المملكة العربية السعودية، و15% من الإمارات العربية المتحدة، و7% من الولايات المتحدة، و5% من أوروبا. 

كما تعد هادية غالب هي أيضًا المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة غالب للإنتاج، وهي وكالة علاقات عامة رقمية تعمل مع أكثر من 100 علامة تجارية دولية ومحلية على استراتيجيات الاتصال والتسويق في الشرق الأوسط.

اقرأ أيضا.. 


ads