الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 فوائد مذهلة للبشرة في زيت السمسم

الأحد 15/أكتوبر/2023 - 11:14 م
هير نيوز

زيت السمسم من الاختيارات الجيدة للعناية بالبشرة، خاصة أنه يحتوي على العناصر الغذائية الأساسية لصحة البشرة، ومن المعروف أن المرأة  تولي بشرتها اهتمامًا بالغًا، وتبحث عن أفضل المنتجات الطبيعية لتغذية بشرتها وحمايتها من الأضرار التي قد تصيبها من استخدام المنتجات الكميائية.

نقدم لكِ فوائد زيت السمسم للبشرة..




زيت السمسم يقلل ظهور علامات الشيخوخة


يمتلك زيت السمسم قدرة فعالة على مكافحة علامات التقدم بالعمر والتجاعيد التي تظهر بمرور الزمن، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة، مما يجعله حل رائع لمحاربة التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة، ويجعل البشرة تبدو أكثر شباباً وحيوية، فاحرصي على استخدام زيت السمسم بشكل دوري لتتمتعي ببشرة رائعة.



زيت السمسم لترطيب البشرة


زيت السمسم له قدرة عالية على ترطيب البشرة، فعندما يتوافر لديك زيت السمسم في المنزل، فلن تحتاجي إلى شراء زيت لترطيب بشرتك، فهو عبارة عن مزيج رائع من حمض اللينوليك والأحماض الدهنية التي تجعله من أفضل المرطبات الطبيعية للبشرة الجافة، إذ يجعلها ناعمة ومشرقة وذات ملمس حريري كبشرة الأطفال تماماً، كما يشكل طبقة واقية رقيقة تحتجز الرطوبة داخل البشرة.ضعي كمية كافية من زيت السمسم على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية دافئة، واتركيه عليها حتى تمتصه البشرة.



زيت السمسم يعالج الجروح


يتمتع زيت السمسم بقدرته على التئام الجروح، خاصة أنه يعمل على زيادة الدورة الدموية بالمكان الذي يدهن به، مما يساعد على التئام الجرح بشكل أسرع، وكذلك يُقلل من الندبات العميقة.

ads
ads