الجمعة 01 مارس 2024 الموافق 20 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 خطوات تساعدك على نسيان حبيبك السابق

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 05:27 م
هير نيوز

نسيان حبيبك السابق ليس أمرًا سهلاً، فحين تمر الفتاة بعلاقة عاطفية وتحب الطرف الآخر بصدق، وتنتهي هذه العلاقة، تمر بحالة حزن كبير تأخذ وقتًا طويلاً حتى تنتهي، وقد تصاب باكتئاب حاد يحتاج إلى تدخل طبي من قبل المختصين النفسيين، وتتسائل الكثيرات من الفتيات كيف يمكنهن نسيان الطرف الآخر.

نقدم لكِ نصائح تساعدك على نسيان حبيبك السابق..




الخروج يساعدك على نسيان حبيبك السابق


احرصي على الخروج والتنزه بعد الانفصال عن حبيبك، فالجلوس في المنزل لوقت طويل يجعلك في حالة نفسية سيئة، حيث أنكِ ستفكرين في حبيبك السابق بشكل أكبر عند جلوسك في المنزل، قومي بالخروج مع صديقاتك المقربات أو أحد أقاربك حتى تكونين في حالة نفسية أفضل وتتمكنين من نسيان حبيبك السابق.



أسع للتغيير


من الضروري خلال الفترة الأولى من الانفصال عن حبيبك أن تقومين بجلب التغيير لحياتك سيساعدك كثيرًا للابتعاد عن ذكرياتك القديمة، فأنتِ ستتحولين لشخص آخر، فلتغيّرين من روتينك، غيّري من نمط ملابسك، غيّري تسريحة شعرك، فالجديد دائمًا أفضل ويشعر بالانتعاش، فاحرصي على تغيير كافة الأمور التي تزعجك، فهذا الأمر سيساعدك بشكل كبير على نسيان حبيبك السابق.



ابتعدي عن الأمور التي تذكر بـ حبيبك السابق


من الضروري أن تبتعدي عن كافة الأمور التي تذكرك بحبيبك السابق، فالذكريات قد تكون أكثر شيء يؤلمك ويجعلك غير قادرة على النسيان، فابتعدي عن كل ما يمكن أن يذكرك به، تخلصي من الهدايا والصور والدردشة التي كانت تجمعكما حتى يكون نسيانه أسهل بالنسبة لكِ.

ads