الخميس 20 يونيو 2024 الموافق 14 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 خطوات مذهلة لتنحيف الخدود «كثير من الماء قليل من الأملاح»

الإثنين 16/أكتوبر/2023 - 11:44 م
تنحيف الخدود
تنحيف الخدود

ترغب الكثيرات من النساء في تنحيف الخدود، فمن المعروف أن المرأة تفضل أن تبدو رشيقة، ولعل أول ما يقع عليه النظر هو الوجه، لذلك تؤرق الخدود الممتلئة الكثير من النساء ويبحثن عن طرق فعالة لتنحيف الخدود، وتقدم لكِ «هير نيوز» خطوات فعالة لتنحيف الخدود.



شرب كمية كبيرة من الماء لتنحيف الخدود

تعد هذه الخطوة هي الأهم لتنحيف الخدود، فاحرصي على تناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء بشكل يومي، حتى تجدي نتيجة ملحوظة، خاصة أن شرب الماء  بكمية كبيرة يساعد على تخسيس الوزن، وبالتالي تخسيس دهون الوجه وتنحيف الخدود، كما أن تناول كمية كبيرة من الماء تزيد من الشعور بالشبع، وبالتالي عدم تناول كمية كبيرة من الطعام، كما أن شرب الماء بكمية كافية يمنحك نضارة للوجه وترطيب لبشرتك.



التقليل من تناول الأملاح لتنحيف الوجه

إذا كنتِ ترغبين في تنحيف وجهك ينبغي عليكِ تقليل الأملاح التي تتسبب في انتفاخ في الوجه، وذلك لأن الصوديوم الموجود في الأملاح يؤدي إلى احتباس كمية كبيرة من الماء الزائد داخل الجسم، وبالتالي انتفاخ الوجه والخدود، لذا ينصح بتجنب تناول الأكلات المملحة بكثرة.




 تمارين الوجه لتنحيف الخدود

في النهاية يمكنك ممارسة تمارين الوجه لتنحيف الخدود، خاصة أنها تعمل على شد البشرة وتنحيف الخدود بشكل ملحوظ، كل ما عليكِ فعله أن تقومين بنفخ خذيكِ بالهواء، ثم ادفعي الهواء للخارج، كرري ذلك عده مرات وستحصلين على نتيجة مذهلة، ويعد هذا التمرين من أسهل تمارين الوجه.


ads