الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة ظهور محمد صلاح بعلم فلسطين

الثلاثاء 17/أكتوبر/2023 - 11:00 ص
محمد صلاح
محمد صلاح

انتشرت مجموعة من الصور للاعب منتخب مصر محمد صلاح، حيث ظهر في الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي علم فلسطين على كتفه، مما دفع الجمهور إلى الاعتقاد بأن صلاح أعلن تضامنه لفلسطين وأهالي غزة عقب انتهاء المباراة الودية المقامة بين منتخب مصر والجزائر.



صور محمد صلاح بعلم فلسطين


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة صور لجناح فريق ليفربول الانجليزى، وقائد منتخب مصر لكرة القدم، محمد صلاح أثناء التفافه بعلم فلسطين عقب انتهاء المباراة الودية، بالتعادل الإيجابي بين منتخب مصر والجزائر، حيث أحرز كل منتخب هدف وحيد.

لكن تعود الصورة في الحقيقة إلى مباراة فريق ليفربول الانجليزى في نهائي كاس العالم للأندية عام 2022، أثناء ارتدائه لعلم مصر وليس فلسطين على كتفه، عقب التتويج بكأس العالم للأندية مع فريق ليفربول الانجليزى. 

حيث وضع محمد صلاح علم مصر وليس علم فلسطين، فيما يثبت أن ألوان العلم المصري تم تعديلها لألوان العلم الفلسطيني بواسطة شخص ما عبر مواقع التواصل الاجتماعي.



تبرع محمد صلاح لفلسطين 


أعلنت منظمة الهلال الأحمر المصرية أن لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي قام بالتبرع لضحايا القصف الصهيوني على غزة، بمبلغ ضخم، ويرفض اللاعب المصري ووكيل أعماله التصريح عن حجم المبلغ المتبرع به اللاعب، ويعمل صلاح على تحسين صورته أمام العالم العربي، الذي استنكر صمته عن ما يجري في فلسطين منذ يوم السبت الماضي.



الهلال الأحمر يتضامن مع فلسطين 


حرصت منظمة الهلال الأحمر على تضامنها مع فلسطين وأهالي غزة، فى مباراة مصر والجزائر الودية،،والتي انتهت منذ قليل بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين.

وخصصت منظمة الهلال الأحمر في مباراة مصر والجزائر مساحات إعلانية في استاد هزاع بن زايد، بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

ونشرت منظمة الهلال الأحمر لافتات إعلانية أثناء المباراة كتب عليها "نساهم معا ، إغاثة أهل غزة"، وجاءت حملة الهلال الأحمر بعنوان "تراحم من أجل غزة". 

اقرأ أيضا.. 


ads
ads