الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«المتحدة» تؤيد موقف السيسي من قضية فلسطين ورفض التهجير إلى سيناء

الأربعاء 18/أكتوبر/2023 - 06:08 م
الشركة المتحدة
الشركة المتحدة

أعربت المتحدة  للخدمات الإعلامية تأييدها الكامل لموقف مصر الداعم للقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني، ورفض مصر متمثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي لتهجير الفلسطينيين من أرضهم للتوطين في سيناء، في ظل الموقف المباشر والواضح الذي أعلنه الرئيس السيسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم مع المستشار الألماني لمناقشة كافة المستجدات حول الموقف الراهن في قطاع غزة.


 

 



بيان الشركة المتحدة

 

وأشارت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أنها تابعت الموقف المباشر والواضح الذي أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم مع المستشار الألماني لمناقشة كافة المستجدات حول الموقف الراهن في قطاع غزة.

 

وأضافت: وتؤكد الشركة المتحدة أن موقف مصر جاء متسقا اتساقا كاملا وواضحا مع الإرادة الشعبية المصرية عبر التاريخ، وأنه حمل على لسان الرئيس موقف الـ100 مليون مصري، واستعدادهم التام للخروج تأييدا لما قاله الرئيس، والذي عبر بوضوح كعادته رفض فكرة تهجير الفلسطينيين إلى مصر، موضحا خطورة مثل هذه الأفكار التي يمكن أن تجر المنطقة إلى حرب جديدة بين مصر وإسرائيل بعد عقود من السلام.

 

واختتمت: وتثمن الشركة المتحدة تلك التحذيرات التي أطلقها الرئيس السيسي التي تتسق وتتطابق مع مشاعر جموع المصريين، حينما أكد أن التهجير معناه الوحيد هو القضاء على القضية الفلسطينية نهائيا.

 



المتحدة للخدمات الإعلامية تدين قصف الاحتلال الإسرائيلي

 

وقد أدانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قصف مستشفى الأهلي المعمداني بغزة والذي أسفر على وفاة العديد من الأطفال والمدنيين واعتبرت ذلك أنه تحد سافر لكل القوانين الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والمستشفيات والمدارس.

 

وألقت المتحدة للخدمات الإعلامية بالمسؤولية كاملة على الاحتلال الصهيوني في ارتكاب مثل تلك الجرائم الشنيعة بل وكل الدول الكبرى التي تقف داعمة لتلك الجرائم.




اقرأ أيضا..

السيسي يعلن الحداد 3 أيام في جميع أنحاء الجمهورية على شهداء المستشفى المعمداني

ads