الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان ينفعل على الجيوش العربية: بنشتري أسلحة ودبابات ونسيبها تصدي ونرميها (فيديو)

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 07:18 م
محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، حيث ظهر منفعلا ورافضا للأحداث في غزة، وما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي من مجازر ومذابح وحشية في حق الشعب الفلسطيني الأعزل، كما ندد بمطالبات إيصال صوتنا للغرب، مؤكدا انه لا يمكن لاحد المساعدة سوى العرب.


محمد رمضان ينفعل بسبب الأحداث في غزة

وعبر محمد رمضان عن رفضه التام لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين من قتل وتشريد وهدم مستشفيات ومدارس بهدف هدم البنية التحتية لأكثر منطقة اقتصادية وهي غزة.


وظهر محمد رمضان في فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلا: ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله.

وتابع محمد رمضان قائلا: كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا".
واستطرد: صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، وبنسبها لحد ما تصدي وتترمي، هنستخدمها إمتى؟".


ومن ثم بدا على محمد رمضان الانفعال الشديد من الصمت العربي حيث قال: صوتنا يوصل لمين بره، احنا عايزين مين بره يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟ فين بلدك وفين جيشك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل".

نقابة المهن التمثيلية تنظم وقفة تضامنية مع قطاع غزة



وكانت نقابة المهن التمثيلية نظمت أمس الأربعاء وقفة احتجاجية بمقر النقابة تضامنا مع أحداث غزة، وما يقوم ببه جيش الاحتلال الصهيوني من مجازر وحشية، وتولى باسم سمره الهتافات وتعالى صوته حيث قال: افتحولنا الحدود واحنا نموتهم ولا للتهجير".
 

اقرأ أيضا..

محمد رمضان يوجه رسالة مؤثرة لأهالي شهداء المستشفى المعمداني


ads
ads