الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور عن بيج رامي بعد فيديو بكائه على فلسطين: «جسم عملاق وقلب عصفور»

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 09:49 م
بيج رامي
بيج رامي

انهار رامي السبيعي الشهير بـ  بيج رامي بطل مستر أولمبيا من البكاء، أثناء ظهوره بمقطع فيديو له، حين كان يساند الشعب الفلسطيني عقب انفجار المستشفى المعمداني بقطاع غزة، كما كان يبكي نتيجة الأحداث المأساوية، التي تعرض لها الشعب الفلسطيني، منذ يوم السبت الماضي أثناء تنفيذ عملية طوفان الأقصي، بالإضافة إلى قلة حيلته وشعوره بالضعف والقهر، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التفاعل مع الفيديو الخاص ببطل مستر أولمبيا، والتأثر به. 



رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع بيج رامي

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو بيج رامي بطل مستر أولمبيا، عقب إظهاره الدعم لفلسطين، حيث وصفه بعض الرواد أنه "رامي جسم عملاق، لكن قلبه أرق من قلوب الطيور، في بكاء 17 دقيقة استطاع خطف قلوب الجميع والتأثير فيهم". 

 

حيث نشر ممدوح السبيعي فيديو لايف على منصة إنستجرام، قائلا: "من يظن أنه بعيد عن الحرب فهو جاهل، وسيحين الدور علينا وعلى أولادنا، وتابع : "لا أستطيع النوم بسبب التفكير في أحداث فلسطين، ونحن غير قادرين إلا على الدعاء الآن والوضع في فلسطين صعب".



بكاء بيج رامي لشعوره بالقهر 

وبكي بيج رامي في الفيديو، قائلا: "الوضع في فلسطين صعب، وبسبب ضعفي وقلة حيلتي أشعر إني جزء من الخيانة، وكنت أدعو الله أنه كان يخلقني في دولة بعيدة عنهم، حتى لا أشعر بهذا الإحساس الصعب".
واختتم رامي: "أنا أبكي من القهر، وأدعو أن يكفينا جميعا شعور القهر والإحساس باليأس، وكان الله في عون الشعب الفلسطيني". 


بيج رامي يدعم فلسطين 

أثارت تعليقات بيج رامي الحزينة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن الحرب بين جيش الاحتلال الصهيوني وفلسطين اهتمام الكثير من الناس، حيث نشر ممدوح السبيعي بطل كمال الأجسام المصري، وبطل مستر أولمبيا مرتين، واحدة من أكثر الرسوم التوضيحية المؤلمة لتأثير الحرب، على خاصية "ستوري" إنستجرام. 
حيث نشر رامي مقطع فيديو مأساوى لقطة تجلس وحيدة بجانب جثة طفل فلسطيني شهيد، وعلق السبيعي على القصة برسالة مؤثرة: "هذا هو الوضع في غزة. جاءت القطة لتودع هذا الطفل. كم هي حزينة هذه القطة؟ لا يوجد أمان على الإطلاق. العالم يشاهد النازيين في 2023 وهم يقتلون ويعذبون الأبرياء مرة أخرى". 


اقرأ أيضا..

ads
ads