السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علامات غرام الرجل.. برجه يكشف لك خريطة مشاعره

السبت 21/أكتوبر/2023 - 11:10 م
أبراج
أبراج

كيف يمكنك تحديد ما إذا كان الرجل قد وقع في حبك أم لا؟ يمكن أن تساعدك الأبراج في هذا الأمر وتكشف لك عن خريطة العواطف وفقًا لبرج الرجل الذي تحاولين معرفة مشاعره الحقيقية تجاهك، فلكل برج من الأبراج صفات محددة يبحث عنها الشخص الآخر، وهنا سنعرفك، سيدتي، على مواصفات الرجل المتيم بكل برج وما يبحث عنه لدى شريكته، حتى تتمكني من معرفة مدى قربك من الصورة التي يبحث عنها والتأكد من مشاعره تجاهك.





الحمل: كازانوفا لكل العصور أو المغامر في الحب

كان كازانوفا، العاشق الأكبر والأشهر في جميع الثقافات، كان من مواليد برج الحمل لنفهم كيف يحب أبناء هذا البرج الناري، حيث يتأثرون بتأثير كواكب المريخ، أي الكوكب الأحمر الذي يمنحهم الحماس في المشاعر. إنه حبيب قادر على التضحية بحياته من أجل حبيبته.



الثور.. عاطفي للغاية 

الشخص المولود تحت برج الثور هو من أنصار الأفعال بدلا من الأقوال. الثور هو عاشق واقعي، وهو رجل محسوبي الحسابات ولا يهتم بالأمور الشعرية. عندما يحب، يعبر عن حبه من خلال إعطاء الهدايا المادية والمال.

الملكة غير قادرة على التعبير عن مشاعرها بكلمات رقيقة، وبالإضافة إلى ذلك، فهي واقعية للغاية. إنها حبيبة عنيدة وغيورة، تتمنى لو أنها يمكنها وضع حبيبها في زجاجة وحملها بجوار قلبها.





السرطان.. بيحب من قلبه 

يعاني أفراد برج السرطان من تأثير القمر، فإذا كان القمر كاملاً، يصبح المولود من هذا البرج مرحًا وحيويًا، وإذا كان القمر هلالًا، يصبح ضحية للإكتئاب والتشاؤم، مما يجعله كائنًا ضعيفًا وهشًا، حيث يشعر بأن الآخرين قد يجرحونه. وعادةً ما يتميز أفراد برج السرطان بالحساسية الشديدة وسرعة التأثر، فالمولود من برج السرطان رجل عاطفي للغاية يحب حتى في خياله.


ads