الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس مقتل حلاق الطالبية على يد 4 أشقاء ووالدهم في الشارع

الأحد 22/أكتوبر/2023 - 10:51 م
متهم
متهم

شهدت منطقة الطالبية التابعة لمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة، بعدما قتل 4 شباب أشقاء ووالدهم جارهم، من أجل تصفية حسابات قديمة مع الضحية "عبد الرحمن.ح" والذي يعمل حلاقا بالمنطقة، ونجح رجال المباحث في ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، ليجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وتم تحرير محضر بالجريمة، وباشرت النيابة العامة المختصة التحقيق. 

 

اعترافات 5 متهمين بقتل حلاق خلال مشاجرة بالطالبية 

وأدلى المتهمون باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة، وقالوا إنه كانت هناك خلافات جيرة من قبل بينهم وبين الضحية، وحاول بعض الأطراف حلها بالطرق الودية، ولكن دون فائدة، ويوم ارتكاب الجريمة انتظر المتهمون الضحية أثناء عودته، لتندلع بينهم مشاجرة بالأسلحة، حتى وجه أحد المتهمين طعنات عدة، ليلقى مصرعه في الحال. 


  

ودلت التحقيقات على أن المتهمين انتظروا الضحية أثناء عودته إلى مسكنه لينتقموا منه بسبب خلافات الجيرة، واندلعت مشاجرة بينهم، حيث أخرج واحد منهم سلاحه الأبيض "سكين" فطعنوه طعنات متعددة ليفقد حياته في الحال. 

  

بلاغ بقتل شاب خلال مشاجرة في الطالبية 

وكانت قوات الأمن في مديرية أمن الجيزة، قد ورد إليها بلاغا أفاد بـ مقتل شاب يعمل حلاقا، بسبب الاعتداء عليه بسلاح أبيض "سكين" في منطقة الطالبية، ومع إجراء التحريات اللازمة تبين من خلال رجال المباحث، دلت على أن الجريمة اتركبت بسبب خلافات بين طرفي المشاجرة. 

وأكد والد الضحية، أن ابنه القتيل كان يجلس أمام منزل الجناة مع أحد أصدقائه، ولكن المتهمين تعدوا على صديقه، ثم أعدوا كمينا لابنه، حيث طلبوا من طفل في الشارع توجيه السباب والشتائم إلى المجني عليه، وعندما رفض الابن تلك الشتائم وعنف الطفل أمام المتهمين، تعدوا عليه في أول مرة. 

ads