الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الدوري السعودي للسيدات | الشباب يتصدر جدول ترتيب الدوري

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 08:58 م
الدوري السعودي للسيدات
الدوري السعودي للسيدات

صعد الشباب إلى صدارة الدوري السعودي للسيدات بعد فوزه على حامل اللقب النصر، بهدفين دون مقابل على أرضه، وسجل كلا الهدفين اللاعبة الفنزويلية الدولية أوريانا ألتوف في الشوط الأول. وقد جاء الهدف الأول في مباراة الشباب والنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 27، فيما جاء الثاني بعد إخفاق كبير من دفاع النصر في الدقيقة 34.



الشباب يتصدر الدوري السعودي للسيدات 


وشهد فوز الديربي بين فريقي الشباب والنصر في الدوري السعودي للسيدات الممتاز، تصدر الشباب، بعد خسارتهم 4-1 أمام منافسهم فريق النصر في المدينة في الجولة التاسعة من الموسم الماضي، وهي المباراة التي شهدت تتويج النصر بأول بطولة على الإطلاق في الدوري السعودي الممتاز.
 
ويتصدر الشباب الآن جدول الترتيب برصيد ست نقاط من مباراتين بعد فوزه على الأهلي بهدف دون رد في نهاية الأسبوع. 

بينما يحتل الاتحاد المركز الثاني برصيد أربع نقاط فيما يحتل النصر المركز الثالث بثلاث نقاط.

وستشهد الجولة المقبلة من المباريات بالدوري السعودي الممتاز لقاء الشباب مع الاتحاد يوم الجمعة، فيما يواجه النصر نظيره الشعلة الشرقية في نفس اليوم.



مواجهات الدوري السعودي للسيدات 


وعلى صعيد آخر، حقق الأهلي فوزه الأول في الدوري السعودي الممتاز للسيدات هذا الموسم، عندما تغلب على مضيفه، وصيف الموسم الماضي، الهلال، على ملعب كليات الطب عناية بالرياض.

وسجلت اللاعبة الدولية أليس كوسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 23، وتعني النتيجة أن نادي جدة قطع شوطاً نحو محو ذكرى الخسارة المفاجئة الأسبوع الماضي أمام الشباب 1-0 في الجولة الأولى من المباريات.

وفي المباراة الأخرى، عاد فريق الشعلة الشرقية إلى طريق الانتصارات بفوزه على الرياض الصاعد بنتيجة 6-1.



ترتيب الدوري السعودي


ويتصدر فريق الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي للسيدات الممتاز المكون من ثمانية فرق برصيد ست نقاط، فيما يحتل الاتحاد مركز الوصافة (المركز الثاني) برصيد أربع نقاط.

بينما يحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي فريق الشعلة الشرقية في المركز الرابع برصيد ٣ نقاط أيضا. 

كما يحتل الأهلي المركز الخامس برصيد 3 نقاط، يليه فريق القادسية برصيد نقطتين، ثم فريق الهلال بنقطة وحيدة، فيما بقي الرياض، الذي مني بخسارته الثانية على التوالي، في قاع الترتيب بدون نقاط.

اقرأ أيضا..


ads
ads