الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم الفن يدعمون محمد سلام: تخسر فلوس وتكسب نفسك

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 09:12 م
محمد سلام
محمد سلام

تصدر اسم الفنان محمد سلام محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، على أثر قيامه بالاعتذار عن مسرحية "زواج اصطناعي" والتي كان من المقرر عرضها غدا 26 أكتوبر، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكان ذلك من خلال فيديو على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن يدعمون محمد سلام



وتضامن عدد كبير من نجوم الفن في مصر والعالم العربي، مع محمد سلام، كما أثنوا على ما قام به من اعتذار عن تقديم المسرحية التي تحتوي على العديد من العروض الراقصة، منهم الفنانة سولافا فواخرجي والتي علقت على الفيديو قائلة: " شعور طبيعي يا محمد كلنا مش قادرين نعيش واللي بيحصل في فلسطين بيحصل، وممكن تخسر فلوس بس تكسب نفسك، وربنا رب قلوب وهو الرازق".

بينما علقت ايمان العاصي: " "يبعتلنا منك كتير يا سلام يارب"، وحسن أبو الروس علق قائلا: " الله عليك تسلم، فعلاً انت فنان حقيقي وعندك رساله وأخلاق ورجولة و قاضية وإيمان قوي، واللي عملته ده حاجه كبيرة أوي كلنا حاسين بيك".


وكتب صبري فواز على حسابه الشخصي بموقع فيس بوك قائلا: " محمد سلام.. من أنضف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك، وكل الناس بتحبه".

كما أشادت المخرجة مريم أبو عوف بما قام به محمد سلام وكيفية تضامنه مع القضية الفلسطينية حيث كتبت على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك قائلة: " محمد سلام راجل محترم".


محمد سلام

وكان محمد سلام قد خرج في فيديو على حساباته الرسمية معلنا اعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض تضامنا مع القضية الفلسطينية، حيث قال: " بكرة المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية "زواج اصطناعى في موسم الرياض، المفروض أنها مسرحية كوميدية فيها أغاني، استعراضات، والمفروض نعرض يوم 30 أكتوبر".


وتابع: المفروض نعرض وسط الأحداث اللى بتحصل فى غزة، أنا مش متخيل إنى أروح أعمل مسرحية وإخواتنا في فلسطين بيتقتلوا، أنا مش هقدر أسافر، كان عندى أمل الفترة اللى فاتت أن العرض يتلغي أو يتأجل ".
وأضاف: "أنا حاسس لو عملت كده هكون زي اللي بيقتلهم وهكون خذلتهم، أنا بعتذر جدا عن المشاركة فى موسم الرياض".






ads
ads