الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد سعد يظهر مع ابنته للمرة الأولى بعد طلاقه من علياء فهمي (صور)

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 05:53 م
أحمد سعد
أحمد سعد


نشر الفنان أحمد سعد صورة جمعته مع ابنته، وكان ذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: "بنقضي وقت كتير مع بعض"، ويعد هذا الظهور الاول لأحمد سعد مع ابنته بعد طلاقه من علياء فهمي، والذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.



أحمد سعد وابنته

ظهر الفنان أحمد سعد مع ابنته، في صورة على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلا" بنقضي وقت كتير مع بعض"، وكان ذلك بعد إعلان طلاقه من والدتها علياء فهمي.

 جدير بالذكر أن أحمد سعد تصدر محرك البحث جوجل خلال الشهور الماضية، خاصة بعد قيام علياء فهمي بإعلان انفصالهما، وذلك من خلال منشورعلى حسابها الرسمي، حيث اتهمت زوجها بقلة الأصل.


وكانت علياء فهمي ظهرت في إحدى حفلات أحمد سعد، وقد بدت عليها علامات السعادة والفرحة، وردا على سؤالها عن ظهورها على الرغم من وقوع الطلاق بينهما قالت: "بحب صوته".

وفي الفترة الأخيرة قام أحمد سعد بالإعلان عن أغنيته الجديدة "بتعذر لك" والتي طرحت العديد من التساؤلات بين رواد السوشيال ميديا، مما أدى إلى تكهنات عن عودة أحمد سعد وعلياء فهمي.

إلا أن البعض الآخر علق قائلا: " بتعتذر لمين فيهم، ليرد شخصا آخر معلقا: "للثلاثة" إشارة منه إلى طليقاته سمية الخشاب وعلياء فهمي وريم البارودي.

أحمد سعد يدعم القضية الفلسطينية


أعلن الفنان أحمد سعد تضامنه مع القضية الفلسطينية، كما قام بطرح أغنيته "غصن الزيتون" من خلال صفحته الرسمية بموقع انستجرام، كما قام بنشر صورة على حسابه الرسمي توضح مدى ازدواجية المعايير في التعامل مع القضية الفلسطينية.


ads
ads