الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عساف عن فلسطين: «إنتي الروح ونن العين»

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:06 م
محمد عساف
محمد عساف

واصل الفنان الفلسطيني محمد عساف دعمه للقضية الفلسطينية، وأعرب عن حزنه الشديد لما يتعرض له شعبه من هجمات ممنهجة ومذابح وحشية، خلفت ورائها الألاف من الجرحى والمصابين والشهداء، الهدف منها هو نشر الرعب بين الفلسطينيين، وإجبارهم على النزوح عن أراضيهم.



محمد عساف يدعم فلسطين

كتب محمد عساف على حسابه الرسمي بموقع انستجرام معلنا رفضه التام لما يقوم به الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين العزل حيث قال: "لما نقول فلسطين أنت الروح و نن العين، مش كلام أغاني وأشعار، هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا، فلسطين حرة، وجاى الحرية جاى".

وفي إطار دعم القضية الفلسطينية، وإيصال صوتهم إلى العالم كله كتب: "لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمروا كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".


محمد عساف: فلسطين قضية وليست تريند

كما سبق ونشر محمد عساف فيديو على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، مؤكدا أن غزة قضية وليست تريند، كما طالب بضرورة الحديث عن غزة في كل وسائل الإعلام، والدفاع عنها ولو بالكلمة حيث قال: "أنا واحد من الناس، عائلتي كلها هناك، انشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، أنتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة".


وتابع: "شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير".

وأضاف محمد عساف: "أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

اقرأ أيضا..

محمد عساف: دمروا كل شئ في غزة ولم يسلم البشر ولا الشجر والحجر





ads