الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلى يتلقى أنباء سارة قبل مباراة الإياب أمام صن داونز في الدوري الإفريقي

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 06:55 م
الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تلقى النادي الأهلي أنباء سعيدة بعد مباراته اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي في والتي تنظم للمرة الأولى، برغم خسارته في تلك المباراة بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بين العملاقين الإفريقي، عصر اليوم الأحد في مدينة بريتوريا.   

 

صدمة صن داونز أمام الأهلي

وتمثلت الصدمة التي تلقاها صن داونز الجنوب أفريقي قبل مباراة الإياب أمام الأهلي، في الدور نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، والمنتظر إقامتها الأربعاء المقبل، في  لاعب الوسط ثيبوهو موكوينا بعد حصوله على إنذار ثان في مباراة اليوم. 

 

غياب موكوينا أما الأهلي في إياب السوبر الإفريقي 

وتأكد غياب موكوينا عن مباراة الإياب المقررة في القاهرة الأربعاء المقبل، وذلك في ظل قائمة طويلة من الغيابات التي يواجهها صن داونز، ويشوب الغموض موقفها من مباراة الإياب، وفي مقدمتهم اللاعب شالويلي، كما افتقد البطل الجنوب أفريقي لخدمات كل لوكاس ريبيرو وبيتر شالوليلي وثابيلو مورينا، خلال مبارتي بترو أتلتيكو الأنجولي والأهلي، بالإضافة إلى  موثوبي مفالا عن مباراة اليوم بسبب تلقيه كارت أحمر في مواجهة بترو أتلتيكو. 

 

الأهلي وصن داونز

وفاز صن داونز على الأهلي بهدف نظيف في اللقاء الذي لعب بينهما عصر اليوم الأحد خلال منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي في مدينة بريتوريا. 

ويلزم لـ الأهلي أن يفوز بفارق هدفين في مباراة العودة أو أكثر للصعود إلى نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، وإذا اكتفى بهدف، فسيضطر للجوء الى ركلات الترجيح. 

وهزيمة الأهلي هي الثالثة على التوالي أمام صن داونز في جنوب إفريقيا، كما تعد الرابعة هناك في تاريخ مواجهات الفريقين.


 

ads
ads