الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تسببت جال جادوت في تأجيل «سنو وايت» خوفا من المقاطعة العربية؟

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 10:56 م
فيلم ديزني سنو وايت
فيلم ديزني سنو وايت

أجلت شركة ديزني إصدار فيلم الحركة الحية سنو وايت لمدة عام بعد رد الفعل العنيف على قرار الشركة بإلغاء ظهور الأقزام السبعة، والآراء المثيرة للجدل لبطلة الفيلم حول النسخة الأصلية، وقد أعلنت شركة والت ديزني التأجيل يوم الجمعة، وأشارت المنصة إلى إضراب نقابة ممثلي هوليوود المستمر باعتباره السبب الرئيسي وراء قرار التأجيل، ولكن تكهن بعض الجمهور أن السبب الرئيسي لتأجيل الفيلم، يعود إلى وجود الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في طاقم الفيلم. 



علاقة جال جادوت بتأجيل فيلم سنو وايت 

تكهن بعض أفراد الجمهور أن السبب الحقيقي وراء تأجيل فيلم منصة ديزني الشهير سنو وايت، إلى وجود الممثلة الإسرائيلية جال جادوت في طاقم عمل الفيلم، بدور الساحرة الشريرة. 

حيث ارتعبت منصة ديزني من مقاطعة الجمهور العربي وكذلك الأوروبي للفيلم، ما يسبب له الفشل في شباك التذاكر ويؤثر على إيراداته في السينمات. 


السبب الحقيقي وراء تأجيل فيلم سنو وايت 

يعود السبب الرئيسي لتأجيل النسخة الحية من فيلم سنو وايت، استنادًا إلى صورة دعائية جديدة للفيلم، حيث تم استبدال الأقزام السبعة، الشخصيات المميزة في الفيلم الأصلي  بسبعة "مخلوقات سحرية غير قزمة" في محاولة للحفاظ على تسلسل القصة، بحسب منتجي ديزني.

فيما ظهرت بطلة الفيلم الممثلة اللاتينية راشيل زيجلر في لقطة دعائية جديدة وتحيط بها سبعة مخلوقات سحرية وليس سبع أقزام كما يوجد في الفيلم الأصلي.


تعليقات بطلة فيلم سنو وايت تغضب الجمهور

 بدأت تنتشر مجموعة من المقاطع للممثلة راشيل زيجلر، بطلة فيلم سنو وايت وهي تتحدث عن الفيلم بطريقة أغضبت الجمهور.

حيث أظهرت المقابلات أن زيجلر تقدم تعليقات مهينة حول شخصية بياض الثلج الأصلية وتهين الشخصية الرئيسية على قيمها القديمة المناسبة لزمن عرض الفيلم الأول عام 1937. 

فيما اعترفت الممثلة البالغة من العمر 22 عامًا بأنها "كرهت" الفيلم الأصلي، ووصفت أيضا القصة بأنها "غريبة ومريبة". 


قصة فيلم سنو وايت 

تدور قصة فيلم الرسوم المتحركة الأصلي عن حكاية زوجة والد سنو وايت (أدريانا كاسيلوتي) الملكة الشريرة، والتي تحرص على القضاء على بياض الثلج بعد أن أبلغتها مرآتها المسحورة (موروني أولسن) أن بياض الثلج قد تفوقت عليها في الجمال.

وتبدأ الملكة الشريرة عملية البحث عن بياض الثلج، وتجدها وتتنكر لها في هيئة شكل امرأة مسنة، تقدم لها بكل مكر وخبث تفاحة مسمومة، مما يوقع بياض الثلج في مغامرة سحرية مع الأقزام السبعة. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads