الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسمة بوسيل وتامر حسني| قصة حب بدأت بجواب غرامي وانتهت بالألم

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 12:01 م
تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

جمع الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل قصة حب كبيرة كانت بدايتها مع طفولة بسمة وعشقها الكبير لفنانها المفضل تامر حسني مرورا بزواجهما الذي استمر لأكثر من 11 عام و اثمر عن ثلاث أطفال عاشا فيه كافة لحظات النجاح والفشل والمحبة والغضب انتهاءً بالطلاق .

 

بداية قصة حب بسمة بوسيل وتامر حسني

 

كانت البداية مع مذكرات طفلة  كانت تحوي صور ورسائل حب لفنانها المفضل والتي تحلم برؤيته والغناء معه ثم تحقق حلمها لتشاركه كليب ماتسألنيش ثم ينشأ بينهما قصة حب قوية تنتهي بالزواج.

 

وروى الفنان تامر حسني تلك التفاصيل في لقاءه مع برنامج صاحبة السعادة مشيرا أن بسمة كانت تحبه منذ الطفولة وحجرتها كانت مليئة بصوره وكانت امنيتها الوحيدة الغناء معه.

 



طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

 

لكن على خطى الروايات التي تبدأ ببدايات سعيدة وتنتهي بالفراق أعلن الثنائي انفصالهما بعد زواج استمر لسنوات كثيرة  في هدوء تام في البداية وباحترام متبادل بين الطرفين لكن بعد فترة ليست بكبيرة أثارت بسمة بوسيل الجدل عبر حسابها على إنستجرام تزامنا مع زفاف مديرة السوشيال ميديا الخاصة بتامر حسني لافتة إلى أنها السبب في خراب بيتها وهو ما أشعر الجمهور أن بسمة تشعر بالألم على رغم القوة والابتسامة التي تظهر بهما دائما.

 

كما استنكرت بسمة تصرف طليقها تامر حسني في منشور آخر واصفه أن من يقدرها لابد أن يحترم مشاعرها في البداية فعلى الرغم أنها لم تذكر اسمه إلا أن الجمهور تنبأ بأنه  المقصود من رسالتها خاصة بعد مشاركة مديرة السوشيال ميديا الخاصة به الرقص والغناء في زفافها دون مراعاة شعور بسمة.

 



تصالح تامر حسني وبسمة بوسيل

 

ومع تذبذب العلاقة بينهما فترة من الوقت عادت مؤخرا الأمور بينهما إلى مسارها الطبيعي  ويبوا أنهما اتفقا بشكل أو بآخر على تبادل الاحترام بينهما من أجل مصلحة أبنائهما حيث ظهرا الثنائي سويا في أول يوم دراسي لأبنائهما، كما حرص حسني على التعليق على أغنية بسمة بوسيل الطفل والطفولة التي أعادت غانائها لدعم الشعب الفلسطيني جراء ما يمر به من قبل الاحتلال الصهيوني.

 

 


اقرأ أيضا..

غادة عبد الرازق في مرمى النيران بسبب صورة على إنستجرام



ads
ads