الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 5 أنواع «ماسكرا» مقاومة للماء (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 02:01 م
ماسكرا
ماسكرا


تحرص كل فتاة على جمالها وأناقتها ، من أجل الظهور بشكل رائع وجذاب فى جميع المناسبات، وتبحث دائماَ عن الجديد فى عالم الموضة والمكياج  ، وفى هذا الإطار تقدم لك "هير نيوز" أفضل 5 أنواع ماسكار مقاومة للماء لرموش كثيفة.


BENEFIT BADGAL BANG! WATERPROOF





تصنع رموشًا مميزة بفرشاةٍ مدببة رائعة. تحتوي تركيبتها أيضًا على بروفيتامين بـ 5 لترطيب رموشك.

إذا كنت ترغبين بأن يكون لرموشك تأثير بلمسة نهائية سوداء للغاية، وتحتاجين إليها لمقاومة مياه حوض السباحة، فيمكنك وضع ثقتك في "Benefit"، فهي واحدة من أفضل ماسكارا هذه العلامة، واحدة من أفضل الماسكارا المقاومة للماء في آن واحد.

MAYBELLINE SKY HIGH WATERPROOF




ظهرت هذه الماسكارا منذ عامين ونصف العام، وسرعان ما اكتسبت شهرة كبيرة، وهي الآن واحدة من الخيارات ذات الأسعار المعقولة في السوق، والتي يروج لها الكثيرون باعتبارها واحدة من أفضل ماسكارا التطويل.

للراغبات بطول رموش أكثر من الحجم، وماسكارا تثبت على الرموش عند ملامستها للماء، لا بد من هذا الخيار الرائع حتى على الرموش السفلية.

ESSENCE LASH PRINCESS WATERPROOF



تتميز بفرشاة ألياف، بتركيبة خالية من العطور والكحول والبارابين، وبلون أسود، فضلاً عن سعرها المعقول جدًا.

تتحمل هذه الماسكارا الماء دون أن تتكتل كثيرًا. لذا، إذا كانت الميزانية صغيرة وترغبين في إنفاق أقل قدر ممكن على الماسكارا المقاومة للماء، ننصحك بتجربتها.

MAC MACSTACK WATERPROOF MASCARA



هذه الماسكارا تثبت لمدة 24 ساعة، وتصعب إزالتها، واللافت في هذه الماسكارا هو الحجم الكبير الذي تخلقه.

 كما هو شائع مع العديد من الماسكارا المقاومة للماء، نلاحظ أنه قد يكون من الصعب بعض الشيء التخلص منها (دليل على قدرتها على البقاء)، باختصار، إذا كنت تريدين حقًا بناء حجم أكبر باستخدام الماسكارا الخاصة بك دون التعرض لخطر التكتل، فإننا نقول إن هذا خيار رائع لهذه المهمة.

LANCÔME LASH IDÔLE WATERPROOF




فرشاة منحنية ترفع الرموش بشكل جيد، وتشعرها بالمرونة قليلاً.  

"Lash Idôle" المقاومة للماء تمنحك رموشًا جميلة مرفرفة بفضل شعيرات متعددة الأطوال تلتصق بكل رمش لتضيف الطول والتحديد.

فبفضل رأس الفرشاة المائل يمكنك تحريك هذه العصا في جذر الرموش لرفعها، ما يجعلها واحدة من أفضل الماسكارا للرموش المستقيمة على وجه الخصوص، وتركيبتها أكثر جفافًا قليلاً من التركيبة الأصلية، لكن النتائج جميلة حقًا، لذلك فهي ماسكارا يمكن الاعتماد عليها.


ads
ads