الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريم عبد العزيز ونجوم «الاختيار» يستعيدون ذكرياتهم في سيناء

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 10:16 م
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز


أعرب الفنان كريم عبد العزيز عن سعادته بوجوده على أرض سيناء الحبيبة وذلك على هامش حضوره المؤتمر الذي عقده رئيس الوزراء مصطفى مدبولي بحضور عدد كبير من نجوم الفن من بينهم أبطال مسلسل الاختيار الذي تضمن كافة الأعمال الإرهابية التي شهدتها أرض الفيروز، كما استعرض مدبولي كافة الجهود التي بذلتها الدولة لتنمية شمال سيناء أضافة إلى المشروعات التي تخطط الدولة لتنفيذها.





كريم عبد العزيز: سيناء أرض طاهرة

 

وقال كريم عبد العزيز إن سيناء أرض طاهرة لها قيمة خاصة لدى المصريين مضيفا أنها الأرض التي ارتوت بدماء شهداء مصر باعتبارها المكان الرئيسي الذى شهد كافة حروب مصر على مدار تاريخها.

 

كما وجه الشكر لجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي والحكومة على العمل على تنمية هذه المحافظة العريقة الطاهرة.

 



كريم عبد العزيز يستعيد ذكريات الاختيار

 

واستعاد كريم عبد العزيز ذكرياته بزيارته إلى سيناء وذلك بعد تجسيده دور ضابط شرطة يتصدى للإرهاب في مسلسل الاختيار حيث سلط العمل الضوء على كافة الأعمال الإرهابية التي حدثت في 30 يونيو وأبرزها الحادث الإرهابي في مسجد الروضة، كما استعرض المسلسل دور أهالي سيناء الشرفاء في محاربتهم للإرهابيين من خلال التعاون مع القوات الأمنية.

 



آخر أعمال كريم عبد العزيز

 

يعد فيلم بيت الروبي هو آخر أعمال كريم عبد العزيز وحقق الفيلم نجاح كبير حيث تصدر إيرادات أفلام صيف 2023 وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول  إبراهيم الروبي الذي ينال شهرة واسعة ويصبح انفلونسر مشهور وفجأة تتعرض زوجته لموقف صعب يقلب حياتهم تماما.

 


اقرأ أيضا..


كريم عبد العزيز: أصبت بـ9 جلطات في الرئة وطبيبة تنبأت بموتي


ads