الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

32 متوفي في حادث البحيرة على الطريق الصحراوي.. وفيديو يكشف لحظة اشتعال السيارات

السبت 28/أكتوبر/2023 - 12:19 م
حادث البحيرة على
حادث البحيرة على الطريق الصحراوي

ارتفع عدد ضحايا حادث البحيرة المروع إلى 32 حالة وفاة، و60 مصابا حتى الآن، بعد اشتعال النيران وانقلاب عدد من السيارات والتي وصلت إلى 7 سيارات على الأقل، من بينها أتوبيسات وسيارات ملاكي، وذلك على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى السريع، وتحديدا عند منطقة النوبارية فى محافظة البحيرة، ووقع حادث البحيرة بسبب سوء حالة الطقس وانتشار الشبورة المائية فى الصباح. 

 

تفاصيل حادث البحيرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي 

ووقع حادث البحيرة أمام مدخل قرية الشجاعة على الطريق الصحراوى السريع فى منطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، وجرى نقل الجثامين والمتوفين إلى مستشفيى النوبارية ووادى النطرون التخصصى فى نطاق محافظة البحيرة، بينما شهد الطريق الصحراوي شللا تاما بسبب توقفت الحركة المرورية نتيجة الحادث وسط تكدس للسيارات بمكان الحادث المأساوي.


شاهد فيديو لحظة وقوع حادث البحيرة على الطريق الصحراوي




 
وتحاول سيارات الإطفاء السيطرة على السيارات المشتعلة نتيجة حادث البحيرة على الطريق الصحراوي اليوم، والذي حدث نتيجة سوء حالة الطقس وانتشار الشبورة المائية صباحا. 

 

وزارة الصحة عن حادث الطريق الصحراوي اليوم 

وقالت وزارة الصحة في بيان مبدئي عن حادث البحيرة على الطريق الصحراوي اليوم، إن الحادث جاء نتيجة وقوع تصادم بين أتوبيس لنقل الركاب وعدد من السيارات على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وتحديدا في محيط منطقة وادى النطرون، قبل الطريق الدولى في اتجاه القاهرة. 

 
وأكدت الصحة، في البيان الذي أصدرته اليوم السبت، أنه تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف لنجدة مصابي حادث البحيرة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، بينما تم نقل 40 مصابًا إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد في وادى النطرون، وأيضا نقل 5 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وذلك في حصر مبدئى. 



 ولفتت وزارة الصحة إلى أن الطواقم الطبية تقدم حاليا الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة، مع تقييم درجات خطورة الإصابات، والمتابعة مستمرة.

ads