الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إميلي بلانت تستعرض مهاراتها القتالية في فيلمها الجديد «كبش الفداء»

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 10:54 م
إميلي بلانت
إميلي بلانت

تألقت الممثلة البريطانية إيملى بلانت مع فتي هوليوود الذهبي رايان جوسلينج في إعلان فيلم الأكشن المثير الأخير، واستعرض الثنائي مهاراتهما في عالم الأكشن في فيلم "كبش الفداء"، وتعتمد أحداث فيلم الحركة الكوميدية بشكل كبير على مسلسل شبكة CBS الأمريكية في الثمانينيات التي تحمل نفس الاسم، كما يوضح العرض الترويجي للفيلم.



قصة فيلم إميلى بلانت الجديد 

تدور قصة فيلم إميلى بلانت الجديد "كبش الفداء" حول رجل الأعمال الخطرة في هوليوود كولت سيفرز (جوسلينج) الذي شجعته حبيبته السابقة جودي مورينو (بلانت) على مساعدتها في تصوير فيلم خيال علمي غربي، بينما يقوم المخرج ديفيد ليتش، مخرج بعض الأفلام الأجنبية المميزة مثل "الشقراء الذرية" و "ديدبول 2"، بإخراج فيلم إميلي الجديد. 


أبطال وموعد فيلم إميلي بلانت الجديد 

يقدم العرض الترويجي الأول لفيلم إميلى بلانت الجديد ورايان جوسلينج لمحات عن بعض الأعمال المثيرة التي تتحدى الموت، بالإضافة إلى ونستون ديوك في دور منسق الحركات المثيرة داخل الفيلم، وهانا وادينجهام في دور المنتجة، والممثل البريطاني آرون تايلور جونسون في دور الرجل المغرور الذي يختفي في ظروف غامضة، ما يدفع بلانت في الاستعانة بخدمات حبيبها السابق جوسلينج رغما عنها، ما يدفع رايان في الانغماس في عالم الجريمة السفلي. 


ويعرض فيلم الممثلة البريطانية مع فتي هوليوود الذهبي رايان جوسلينج في شهر الأول من مارس في العام القادم 2024. 


إيملي بلانت تعتذر عن فيديو عنصري لها 

وعلى صعيد آخر، اكتشف معجبو الممثلة البريطانية إيملي بلانت، البالغة من العمر 40 عامًا، مؤخرًا مقطعًا على موقع يوتيوب من ظهور نجمة فيلم "أوبنهايمر" في برنامج جوناثان روس بالمملكة المتحدة في سبتمبر 2012، حيث أشارت إلى خادم المطعم بأنه "ضخم". 
حيث اعتذرت الممثلة البريطانية عن حديثها عن نادل المطعم وإشارتها له بـ "الضخم"، حيث اعتبرت الممثلة أنها استخدمت "كلام حساس" وعنصري بعض الشئ. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads