الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشاق إنمي هجوم العمالقة الياباني على موعد مع الموسم الخامس

السبت 04/نوفمبر/2023 - 04:48 م
إنمي هجوم العمالقة
إنمي هجوم العمالقة الياباني

ينتظر عشاق إنمي هجوم العمالقة الياباني الشهير سنوات لمعرفة بعض الأخبار حول الحلقة النهائية للإنمي الشهير، بعدما صدر حلقتين خاصتين مثيرتين متتاليتين. ولقد كان عام 2023، عام التشويق لعشاق المسلسل، فقد صدر الفصل الثالث والأخير من الموسم الرابع في النصف الأول من العام، تبعه الفصل الأخير من الجزء الرابع بعد بضعة أشهر فقط. 

وكانت الحلقة الأخيرة هي الحلقة الأكثر إثارة مع ظهور بعض الفرق الجديدة وتسلسل القتال المثير ومشارف بطل الإنمي إرين على الانتهاء من مهمته الخطيرة.


قصة مسلسل إنمي هجوم العمالقة الياباني

يدور إنمي هجوم العمالقة الياباني والمعروف أيضا باسم Attack On Titan على جزيرة تسمي "باراديس"، والتي يحيطها 3 إلا أن العمالقة يجتاحوها، وبعد مقتل والديه وتدمير منزله على يد العمالقة، قرر الشاب إرين ييجر وأصدقائه ميكاسا وأرمين الانضمام إلى فيلق الاستطلاع النخبة المسؤول عن القضاء على العمالقة من على وجه الأرض.


هل تم تجديد إنمي هجوم العمالقة الياباني لموسم خامس؟ 

أفادت أنباء أنه لم يتم تجديد إنمي هجوم العمالقة الياباني لموسم خامس جديد، ففي معظم الأحيان، تستمر الإنمي المقتبسة من المانجا اليابانية في الحصول على مواسم جديدة حتى يتم الانتهاء من المادة الأم وهي الرواية أو كتاب الرسوم الإنمي.

لكن قام الموسم الرابع من الإنمي الياباني الشهير بعرض قصة الجزء الرابع من المانجا اليابانية في الموسم الرابع من هجوم العمالقة، والذي كان الفصل الأخير من المانجا.


أعمال مقتبسة من إنمي هجوم العمالقة الياباني

ومن جهة أخري، لم يفقد عشاق الإنمي هجوم العمالقة الياباني الأمل في أن يكون هناك قصة مصورة جديدة مقتبسة من عالم الإنمي الشهير.
حيث كشف المؤلف هاجيمي إيساياما أنه يعمل على فيلم فرعي مقتبس من عالم الإنمي بعنوان "Bad Boy" والذي يركز على طفولة ليفي أكرمان.
كما أعلن أنه في 30 أبريل 2024، سيصدر المجلد 35 من الأنمي والذي سيتألف من 18 صفحة من العرض العرضي لقصة "Bad Boy".


اقرأ أيضا..

ads
ads