الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منصة «جوي تي في» البديل التونسي لمنصة شاهد

السبت 04/نوفمبر/2023 - 07:40 م
فيلم بعد الشر
فيلم بعد الشر

تستعد منصة «جوي تي في» لعرض فيلم بعد الشر بشكل حصري، عقب صدوره فى دور العرض السينمائية المصرية والعربية ضمن موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وكان الفيلم من بطولة علي ربيع في دور جديد، وقد حقق الفيلم إيرادات ملحوظة وقت عرضه فى موسم أفلام عيد الفطر بإجمالي إيرادات 15 مليون جنيه في 7 أسابيع.



منصة «جوي تي في» البديل التونسي لمنصة شاهد؟ 

يتساءل الكثيرون عن إمكانية تعويض منصة «جوي تي في» التونسية، والتي تستعد لعرض فيلم بعد الشر، لمنصة شاهد تي في، بعد أن انتشرت حملات بين المصريين تدعو إلى مقاطعتها، بسبب موقفها من بطل مسلسل "الكبير أوي" محمد سلام وأحمد مكي.

حيث اشترطت منصة «شاهد تي في» ضرورة استبدال أو حذف دور محمد سلام، عقب دعمه لفلسطين وغزة، ورفضه تقديم دور مسرحي في مسرحية خلال موسم الرياض المقام حاليا.

حيث يبحث الجمهور عن المنصات المتوافرة الآن، غير منصة شاهد ومنصة نتفليكس الأمريكية الشهيرة ومنصة ديزني، وذلك للاعتماد عليها في مشاهدة أجدد الأعمال والمكتبات السينمائية والتلفزيونية النادرة، وكذلك الأعمال الحصرية على المنصات.



منصة «جوي تي في» تستعد لعرض فيلم بعد الشر 

تستعد منصة جوي تي في التونسية لعرض فيلم علي ربيع الجديد بعد الشر بعد سحبه من السينمات المصرية والعربية. وتقوم المنصة بعرض مجموعة من الأفلام الأخري الشهيرة مثل شلبي وتاج، من بطولة تامر حسني، والذي حقق أعلى نسب المشاهدات على المنصة وقت عرضه.

كما تقوم المنصة بعرض حلقات المسلسل المصري القصير "حدث بالفعل : ولو بعد حين"، بشكل حصري، والمسلسل من بطولة شيرين رضا ودينا الشربيني، ويحاول الشقيقتان رضا والشربيني بمحاولة العثور على والدهما عقب اختفائه بشكل غامض.

 

قصة فيلم بعد الشر على منصة جوي تي في 

وقد حقق فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع إيرادات ملحوظة في موسم عيد الفطر بإجمالي 15 مليون جنيه مصري منذ عرضه، وذلك في خلال 7 أسابيع متتالية في السينما.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي خيالي حول الشاب سولي بمواجهة العديد من المواقف الكوميدية، التي تجمع بينه وبين زوجته وحبيبته، وقام بتأليف الفيلم أمين جمال ووليد أبو المجد، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب.

ويقوم بالبطولة علي ربيع، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، وتطل الممثلة ملك قورة كضيفة شرف أحداث الفيلم. 


اقرأ أيضا.. 

ads