الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل يعيش ليوناردو دي كابريو قصة حب جديدة مع البريطانية نيلام جيل؟

الإثنين 19/يونيو/2023 - 11:00 م
ليوناردو دي كابرو
ليوناردو دي كابرو

ترددت التساؤلات حول الحياة العاطفية للنجم الأيقونة ليوناردو دي كابريو، بعدما شوهد على متن يخت برفقة الجميلة البريطانية نيلام جيل، 28 عامًا، أثناء قضاء العطلة في إيطاليا.

فهل يعيش بطل تايتنك قصة حب جديدة؟

 

ليوناردو على متن يخت بإيطاليا


استضاف ليوناردو ديكابريو، البريطانية نيلام جيل وأصدقائها على يخته الضخم الذي تبلغ تكلفته 150 مليون دولار، خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، دعا نجم هوليوود البالغ من العمر 48 عامًا، الجميلة البريطانية للانضمام إليه ومجموعة من الضيوف على متن السفينة الفاخرة المسماة Luc Leman ، والتي ترسو قبالة سواحل إيطاليا.

كان ليوناردو يقضي إجازته على ساحل أمالفي المذهل مع والده وزوجته، اللذين كانا أيضًا على متن السفينة في ذلك الوقت.

 

إطلالة ليوناردو دي كابريو


احتفظ أيقونة تاتينك بمظهره الكاجوال في قميص أبيض عادي وسروال قصير باللون البيج، بينما كان يرتدي أيضًا قبعة بيسبول وقلادات. بينما بدت نيلام، رائعة في فستان حريري نسقته مع حقيبة يد خضراء وشبشب أبيض فاتح.


انضمت نيلام، إلى العارضات ماديسون هيدريك نحمد، 29 عامًا، التي كانت ترتدي قميصًا قصيرًا مخططًا وسروالًا أبيض، وبيانكا بالتي، 39 عامًا.


علاقة ليوناردو وجيجي حديد


جاءت العطلة الإيطالية بعد أيام فقط من قضاء جيجي حديد، 28 عامًا، وقتًا مع ليوناردو وأفراد أسرته أيضًا، وذلك قبل مشاهدة عارضة الأزياء والممثل الحائز على جائزة الأوسكار يصلان إلى Chiltern Firehouse في لندن.

كانت هذه هي الليلة الثانية لهما على التوالي في العاصمة، بعد أن ذهبا لتناول العشاء مع والدي ليو في مطعم China Tang في الليلة السابقة.

لدى ليوناردو علاقة وثيقة جدًا بوالده ، الذي انفصل عن والدة الممثل بعد وقت قصير من ولادته، وتزوج بيغي فارار بعد عقدين من الزمن، في عام 1995.




ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضًا..

هل يخون ليوناردو دي كابريو جيجي حديد من أجل فتاة تصغره بـ25 عاما؟ (صور)

نجمات رفعن شعار بداية جديدة بقص شعرهن بعد الانفصال أبرزهن أصالة وشيرين عبد الوهاب

ads
ads