الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نجوم اشتبكوا مع الأحداث في غزة «بين التضامن والتخاذل»

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 11:50 ص
مواقف النجوم مع القضية
مواقف النجوم مع القضية الفلسطينية

بعد مرور أيام كثيرة على الحرب الدموية التي تشهدها غزة حاليا من دمار وقصف وقتل للأطفال والنساء والأبرياء على يد جيش الاحتلال الصهيوني، ظهر الوجه الحقيقي للكثير من نجوم الفن منهم من دافع باستماته عن القضية الفلسطينية ولم يقتصر دفاعهم على التعبير عن رأيهم فقط، بل امتد تضامنهم بإلغاء حفلاتهم وأعمالهم الفنية التي كانت من المفترض أن تقام خلال الفترة الحالية والبعض الآخر كانوا موقفهم مخزي وسعوا وراء المال دون أي مراعاة لما تمر به فلسطين.


6 نجوم اشتبكوا مع الأحداث في غزة

 

من ضمن الفنانين الذين دعموا القضية الفلسطينية ولم يكتفوا بنشر منشورات الدعم عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا:

 

الفنان محمد سلام 

 

اشعل الفنان محمد سلام السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية وذلك بعد انسحابه من تقديم مسرحية "زواج اصطناعي" التي تقام في دولة السعودية ضمن فاعليات موسم الرياض، موضحًا أنه لا يستطيع تقديم عمل يحتوي على ضحك وفكاهه في ظل ما تمر به فلسطين من أعمال وحشية على يد الاحتلال الصهيوني.

 



الفنان عمرو دياب

 

كما حرص الفنان عمرو دياب، على إلغاء حفلاته من ضمنها حفله الذي كان من المقرر إقامته في دبي وهو ما أشاد به رواد التواصل الاجتماعي معربين عن فخرهم بموقفه.


نجوم أشتبكوا مع الأحداث في غزة على رأسهم أنغام

 



الفنانة أنغام 

 

لم تكتفي أنغام بموقفها الداعم والمتضامن لفلسطين بعد الدرس القاسي الذي لقنته للمتحدث العسكري للجيش الإسرائيلي أفيخاي ادرعي، بعدما هاجمها بسبب دعائها عليه لترد عليه أنغام وتذكره بمن هي مصر وبهزيمتهم المدوية التي تشهد عليها على حبة رمل في سيناء. 


كما ألغت أنغام حفلتها التي كان من المقرر إقامتها يوم 20 أكتوبر الجاري في دبي وعلقت أنغام عبر حسابها على إنستجرام وكتبت: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين.. تم تأجيل حفلة 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

 



ومن الفنانين الذين كانت مواقفهم مخزية:

 

الفنان بيومي فؤاد

 

هاجم الفنان بيومي فؤاد الفنان محمد سلام، بعد انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي وأشار بيومي أنه يعمل من أجل تشريف بلدة لا من أجل جني المال وهو ما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بالنفاق وحب المال وعدم احترام الاحداث الجارية التي تشهدها غزة، الذي لم يقتصر خزلانه بل امتد للغدر بصديقه.

 

 


الفنان محمد أنور 

 

انتهز الفنان محمد أنور، الفرصة بتأدية دور الفنان محمد سلام، في مسرحية جواز صناعي بعد انسحابه ولم يسلم أنور من انتقادات الجمهور الذي وصفه بمستغل الفرص ومحب للمال.

 



الفنانة إليسا 

 

لم توقف الفنانة اللبنانية إليسا حفلاتها الغنائية حيث أحيت حفلا غنائيا في ذروة الأحداث التي شهدتها فلسطين وبعد الانتقادات التي وجهت لها كتبت عبر حسابها على موقع x وكتبت: "يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات.. ساعتها متوقف شغلنا، كلنا بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين، لأن ده شغلنا وده رزقتنا، ومش هيوقف كرمال كام حد فاشل وفاضي بيحكي.. محدش يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!".




اقرأ أيضا..

سبب اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة بعد أنباء استبعاده من «بيت الرفاعي»


ads