الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أسرار للتعامل مع الزوج زميل العمل «حافظي على أسرارك»

الأربعاء 15/نوفمبر/2023 - 10:23 م
هير نيوز

قد يعزز زواج رجل وامرأة في مهنة واحدة التفاهم والانسجام بينهما، وقد يخلق على الجانب الأخر حالة من الملل والرتابة والمنافسة، التي لا يستقيم معها استقرار حياتهم الأسرية، فهو أمر تحكمه في النهاية قدرة الزوجين على التعامل بإيجابية مع ما تفرضه عليهما حياتهما الخاصة والمهنية لتصبح حياتهما أكثر سعادة واستقرار، وتقدم «هير نيوز» في التقرير التالي نصائح للتعامل مع الزوج زميل العمل


 

6 أسرار للتعامل مع الزوج زميل العمل


 

عامليه كزميل

 

عند وصولك لمقر العمل تعاملي مع الزوج على أنه زميل بالعمل، فلا تقومي بأي من التصرفات التي اعتدتما القيام بها في المنزل، حتى لو كانت بسيطة، حتى لا تكوني وزوجك محل انتقاد ممن حولكما.


تجنبي الملل

أثناء فترات الراحة أو الغذاء أو الاجتماعات، ليس من الضروري أن تقضيها مع زوجك، اجلسي مع زملاء آخرين، فهذا مفيد لك وله، حتى لا يتسلل الملل والرتابة لكليكما، كما أن من شأنه أن يقوي علاقتكما المهنية بالزملاء الأخرين.


 


احذري التدخل

عليك عدم التدخل في شؤون زوجك في حال تعرض زوجك لأزمة في العمل، فقط حافظي على السير المنطقي للأمور. 

 

اهتمي بنفسك 

إذا كنتي زوجة غيورة، فاحرصي على التحلي بالثقة بالنفس من خلال اهتمامك بمظهرك وثقافتك وجودتك لعملك، لتكون محل تقدير من جميع من حولك ومنهم زوجك، واحذري أن تظهر عليك علامات الغيرة إذا تعامل زوجك بود مع زميلاتك في العمل.

 

كيفية التعامل مع الزوج زميل العمل



حافظي على أسرارك

حافظي على أسرارك الزوجية بأدق تفاصيلها فلا تبوحي بها لأي زميلة في العمل مهما كانت مقربة منك، حتى لا يؤثر ذلك على صورتك وصورة زوجك لدى الأخرين.

 

انسي الخلافات

إذا تشاجرت مع زوجك فلا داعي لأن تصطحبي الخلافات معك للعمل، فيجب التحدث معه بلهجة مهنية مهذبة، دون إظهار ردات فعل غاضبة، تبرز خلافاتكما امام الزملاء الاخرين.

 

اقرأ أيضا..


ads
ads