الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جال جادوت تثير الجدل بفيلم جديد وصورة تشعل الغضب

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 02:31 م
الممثلة الصهيونية
الممثلة الصهيونية جال جادوت

تواجه الممثلة الصهيونية جال جادوت ردود فعل عنيفة بسبب تقارير تفيد بأنها تساعد في تنظيم عرض أمريكي لفيلم يظهر هجوم 7 أكتوبر على الأراضي الفلسطينية المحتلة، الذي شنته حركة حماس، تحت مسمي عملية طوفان الأقصي. كما انتشرت صورة للممثلة الإسرائيلية أثناء مشاركتها مع جيش الاحتلال الصهيوني أثناء حربه على غزة.



جال جادوت تثير الغضب بفيلم عن طوفان الأقصي 


وفقًا لقناة I24 الإخبارية، وهي قناة تلفزيونية إخبارية دولية مقرها الكيان، أعلنت أن الممثلة الصهيونية جال جادوت بذلت جهودًا لتسليط الضوء على الصراع المستمر من خلال المساعدة في تنظيم عرض فيديو مدته 47 دقيقة قدمه المتحدث باسم جيش الدفاع الصهيوني. 

وسيعرض الفيلم لمجموعة من المشاهير والشخصيات العامة الأمريكية في تاريخ غير معلوم حتى الآن، كما صرح المخرج الأمريكي الحاصل على الأوسكار جاي ناتيف، أن "جال جادوت وزوجها يارون فارسانو، ساعدا في جعل عرض الفيلم ممكنًا".



حقيقة مشاركة جال جادوت مع جيش الاحتلال


وعلى صعيد آخر، صرح متحدث باسم الجيش الصهيوني، إن الممثلة الصهيونية جال جادوت لم تنضم إلى الجيش خلال حرب الكيان الصهيوني على قطاع غزة، عام 2023، وذلك ردًا على صورة قديمة لجادوت متداولة عبر الإنترنت.

وانتشر منشور على موقع X للتواصل الاجتماعي، عبارة عن صورة مؤرخة لجادوت مع تعليق يقول: "عاجل: الممثلة الإسرائيلية جال جادوت التي لعبت دور "المرأة الأعجوبة" في فيلم هوليوود تصل إلى الخدمة العسكرية".



صورة جال جادوت المتداولة 


وأعلن متحدث باسم الجيش الصهيوني إن جادوت لم تنضم مرة أخرى إلى الجيش وأن الصورة التي تم نشرها عبر الإنترنت “قديمة”.

فيما أعلنت ميليسا روبفوجل، ممثلة عن الممثلة، في رسالة بالبريد الإلكتروني: "إنها لم تنضم إلى الجيش في عام 2023"، مضيفة أن الصورة التقطت عندما "كانت جال تبلغ من العمر 20 عامًا".



مشاركة جال جادوت في حرب لبنان


وجدير بالذكر أن جال جادوت خدمت في الجيش الصهيوني لمدة عامين، وهي الفترة التي شملت المشاركة في الحرب الإسرائيلية اللبنانية عام 2006، والتي قدمها لبنان كسبب لحظر فيلم “المرأة المعجزة” بطولة جادوت عندما تم إصداره في عام 2017، حسبما ذكرت صحيفة واشنطن بوست.

اقرأ أيضا..

ads
ads