الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور اللبنانية تحيي ذكرى والدها بكلمات مؤثرة: «علمتني الطموح»

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 10:33 م
نور اللبنانية
نور اللبنانية


أحيت الفنانة اللبنانية نور ذكرى والدها بكلمات مؤثرة من خلال منشور لها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عبرت من خلاله عن مدى افقادها له وامتنانها لكل ما علمه لها من تسامح وحب وحنان وكفاح.





 

نور تتذمر والدها بكلمات مؤثرة

 

وكتبت نور: "إلى من علمني البساطة والتواضع، إلى من علمني الإيمان والحب، إلى من علمني الكفاح والصمود، إلى أول رجل في حياتي، إلى أبي لقد كنت السند والقوة والعزيمة التي كانت تدفعني في كل مراحل حياتي".

 

وتابعت نور: "حكمتك علمتني الاتزان في كل الأمور، وحنانك علمني معنى الحب والتسامح لقد رحلت عني بالجسد لكنك ستظل دائماً متغلغلاً في روحي وقلبي وعقلي، الله يرحمك يا بابا، الله يرحمك يا حبيبي".

 



آخر أعمال نور

 

يذكر أن فيلم بيت الروبي هو آخر أعمال نور، وحقق الفيلم نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه في السينمات كما تصدر شباك التذاكر، وتدور أحداث الفيلم حول شخصية إبراهيم الروبي، تتصاعد الأحداث ويصبح شخصية مشهورة ولكن تأتي الأمور على غير المتوقع، فتتعرض زوجته لأزمة تقلب حياتهم رأسا على عقب ولكنه يصر على مواجهتها.

 

وشارك في بطولة فيلم بيت الروبي كلا من: كريم عبد العزيز، نور، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، العمل إخراج بيتر ميمي.

 



أحدث  أعمال نور

 

كما تستعد نور لتقديم مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث ومن المقرر عرضه خلال مارثون رمضان 2024 ، وحظت الأجزاء الأولى من المسلسل على تفاعل كبير من رواد التواصل الاجتماعي وحققت أغنية المسلسل بنت أبويا نجاحا ساحقا.

 


اقرأ أيضا..

نور الغندور في إطلالة مثيرة بفستان أخضر مكشوف (صور)

 

ads
ads