السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر أحمد تستعرض جمال ملامحها دون مكياج (صورة)

الجمعة 10/نوفمبر/2023 - 02:21 م
هاجر أحمد
هاجر أحمد

تألقت الفنانة هاجر أحمد في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال صورة نشرتها، وأبرزت فيها مدى جمال ملامحها، من خلال اعتماد تسريحة الشعر المنسدل الناعم، دون مكياج، فيما ارتدت الملابس الكاجوال بحيث تبدو اكثر أناقة وعصرية.



هاجر أحمد في بلومندو


حرصت هاجر أحمد على الترويج لفيلمها الجديد "بلومندو" من خلال نشر البوستر الدعائي للفيلم على حسابها الرسمي بموقع انستجرام وعلقت قائلة: "بلومندوا قريبا 15 نوفمبر بجميع دور العرض في مصر والسعودية".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي لايت حول الشاب بلومندوا باستغلال سفر زوجته ويحاول إقامة حفلة كبيرة، إلا أنه تحدث الكثير من المفارقات التي تقلق حياته.



ويشارك في العمل باقة من النجوم منهم: الفنان حسن الرداد، ميرنا نورالدين، ومحمود حافظ، وهاجر أحمد، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وسماء إبراهيم، وبعض النجوم كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف حازم ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أن آخر أعمال هاجر أحمد هو مشاركتها في فيلم "عمهم" مع الفنان محمد إمام ، وسيد رجب، محمد لطفي، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وآيتن عامر، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.




هاجر أحمد وعمليات التجميل


صرحت هاجر أحمد من خلال حديثها مع متابعيها على انستجرام أنها راضية عن شكلها تماما في هذا السن ولا تنوي تغيير أي شيء بها حيث قال: " أكيد في سنّي ده دلوقتي لأ أنا راضية عن شكلي ونفسي وكل حاجة الحمد لله وطبعاً الطبيعة أحلى كتير، ممكن لما أكبر وأعجّز أحتاج لكده مين عارف؟".

وعن ارتداء الحجاب قالت: " أتمنى ربنا يدّيني القوة ويمنّ عليا بالنعمة دي".

ads