الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال العدل يكشف سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل «بـ١٠٠ وش»

السبت 11/نوفمبر/2023 - 01:22 م
مسلسل ب ١٠٠ وش
مسلسل ب ١٠٠ وش

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل «بـ ١٠٠وش»، تسائل العديد من الجماهير ومتابعو المسلسل عن سبب عدم تنفيذ جزء ثاني خاصةً مع كثرة الأنباء عن التحضير له، وخلال لقاء المنتج جمال العدل مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج حبر سري، كشف لنا السبب وراء عدم تنفيذه حتى الآن.

 



سبب إلغاء الجزء الثاني من مسلسل «بـ ١٠٠ وش»

 

قال المنتج جمال العدل خلال لقاءه أن السبب في عدم تنفيذ جزء يأتي من مسلسل ب ١٠٠ وش يعود إلى اختلاف الوقت لدى كلا من مخرجة العمل كاملة أبو ذكري، والأبطال وشركة الإنتاج.

 



وتابع: "النجاح الذي حققه مسلسل ب ١٠٠ وش، كان لابد من الحفاظ عليه لذلك كان هناك تردد من قبل كاملة أبو ذكري فكانت دائما متخوفة من فكرة عدم نجاح المسلسل".

 

وأكد العدل أن فكرة العمل كانت مازالت قائمة لافتا أنه تم الاتجاة لعمل فيلم بدلا من مسلسل قائلا: حاولنا نروح لمتفرج آخر وهوالسينما، العمل يبقى ساعة ونص، والمشاهد حر يروح يقطع التذكرة أو لا.

 



مسلسل بـ ١٠٠ وش

 

تدور أحداث المسلسل حول شخصية سكر التي تقوم بتنفيذ العديد من عمليات النصب المحترفة، لتصطدم بمصاف محترف مثلها وهو عمر لينتهي بهم المطاف لتعاونهما سويا ويرتكبا العديد من عمليات النصب مع مرورهم بالعديد من المواقف الكوميدية.


أبطال مسلسل بـ ١٠٠ وش

 

يشارك في بطولةً المسلسل كلا من آسر ياسين، شريف دسوقي، نيلي كريم، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، حنان يوسف، حسن أبو الروس وغيرهم.

 

 

 

 اقرأ أيضا..

يسرا ترد على جمال العدل بعد مهاجمته «حمد الله على السلامة»


ads