الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلون ماسك يظهر بـ«لوك» جديد مع المخرج دارين أرونوفسكي

السبت 11/نوفمبر/2023 - 06:16 م
إيلون ماسك ودارين
إيلون ماسك ودارين أرونوفسكي

أكدت مجلة فارايتي أن فيلم السيرة الذاتية لرجل الأعمال الشهير إيلون ماسك قيد التطوير في شركة الإنتاج السينمائي A24، بينما تم اختيار المخرج دارين أرونوفسكي ليخرج فيلم السيرة الذاتية لرجل الأعمال المثير للجدل، ومالك ومؤسس شركة سبي إكس، ووالرئيس التنفيذي لموقع إكس X "تويتر سابقا".


فيلم سيرة إيلون ماسك 

سيكون فيلم السيرة الذاتية لرجل الأعمال إيلون ماسك، مقتبس من كتاب السيرة الذاتية للكاتب والتر إيزاكسون عن رجل الأعمال الشهير والمثير للجدل، والتي نُشرت في سبتمبر، حيث سيقتبس منها السيناريو الخاص بالفيلم. 

وسيحدث مع كتاب ماسك ما حدث مع تعديل كتاب "ستيف جوبز" للكاتب إيزاكسون سابقًا، والذي كان من إنتاج شركة يونيفرسال بعام 2015 الذي يحمل نفس الاسم، وكان من بطولة الممثل الأيرلندي مايكل فاسبندر في دور الرئيس التنفيذي لشركة آبل.

كما أكدت مصادر مجلة فارايتي المصادر أنه كانت هناك منافسة شديدة لاختيار كتاب إيزاكسون من الاستوديوهات وصانعي الأفلام على حدٍ سواء، مع فوز A24 في نهاية المطاف في حرب المزايدة.


السيرة الذاتية لقطب التكنولوجيا إيلون ماسك 

 وجدير بالذكر أن إيلون ماسك ظهر لأول مرة عندما أسس شركة "سبيس إكس"، وهي شركة لتصنيع المركبات الفضائية، في عام 2002. 

وكان أيضًا من أوائل المستثمرين في شركة تسلا، وفي النهاية ارتقى في المناصب ليصبح رئيس مجلس إدارة شركة السيارات العملاقة (وهو المنصب الذي استقال منه في عام 2018 بعد أن واجه دعوى قضائية ضد هيئة الأوراق المالية والبورصة.

شراء إيلون ماسك لمنصة تويتر 

وفي الآونة الأخيرة، اتخذ إيلون ماسك قرارًا مثيرًا للجدل بشراء منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "تويتر" مقابل 44 مليار دولار، وتغيير علامته التجارية إلى X. 

وقد أجرى ماسك منذ الاستحواذ على منصة التواصل الاجتماعي، العديد من التغييرات التي أدت إلى رد فعل عنيف، بما في ذلك تسريح عدد كبير من موظفي الشركة، وفرض رسوم على المستخدمين مقابل الهوية، وإزالة العناوين من الروابط المشتركة على الموقع.  


ويعد إيلون ماسك حاليًا أغنى شخص في العالم، حيث تقدر بلومبرج وفوربس صافي ثروته بأكثر من 200 مليار دولار اعتبارًا من أكتوبر الماضي. 


مخرج فيلم إيلون ماسك الجديد 

بينما تناول إيلون ماسك الأخبار الخاصة بفيلم السيرة الذاتية، على حسابه الرسمي عبر منصة X في وقت لاحق، حيث كتب ردًا على منشور نشرته X News Daily: "سعيد لأن دارين يفعل ذلك إنه واحد من الأفضل". 

ومن جهة أخري، يُعرف مخرج فيلم السيرة الذاتية لرجل الأعمال ماسك، دارين أرونوفسكي، الذي أخرج مؤخراً فيلم "الحوت"، الذي نافس على جائزة الأوسكار العام الماضي من بطولة بريندان فريزر، بأسلوبه السريالي في صناعة الأفلام، والذي غالباً ما يتضمن عناصر نفسية. 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads