الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سما المصري | سلسلة ساخنة من الأزمات والأحكام القضائية

الأحد 12/نوفمبر/2023 - 12:30 م
سما المصري
سما المصري

سما المصري، من الراقصات اللاتي أثرن الجدل منذ ظهورهن في الساحة الفنية، وعرفت سما المصري بتحررها وملابسها الجريئة، واتهمها الكثير بأنها تنشر الفسق وتسيء للمرأة المصرية، بسبب فيديوهاتها التي تحمل أفعال مخلة، إضافة إلى افتعالها المشاكل مع بعض الفنانين والشخصيات العامة والتي كان أبرزها المستشار مرتضى منصور والإعلامية والفنانة ريهام سعيد مما عرضها للدخول معهم في أزمات قضائية عديدة.

 

وسنعرض لكم في هذا التقرير أزمات قضائية خاضتها سما المصري مع مرتضى منصور وريهام سعيد:

 



أزمة سما المصري ومرتضى منصور

 

اتخذت سما المصري من قناتها «فلول» التي تملكها مكانا للسخرية والنقد لبعض الشخصيات العامة والمشاهير أبرزهم مرتضى منصور، واتهمت سما رجال منصور بالتعدي عليها وصفعها ولكنها توعدته بالاستمرار في مسيرتها الإعلامية وتوجيه مزيد من النقد والسخريه له.

 

وخلال تصريحات لها كشفت أن شرطة المصنفات جاءت للقبض عليها ولكنها لم تذهب معهم بسبب عدم وجود إذن نيابة لافته أن مقدم البلاغ هو مرتضى منصور وأن أنصاره قاموا بالتحرش بها في الدقي وهو ما نفاه منصور موضحا أن سما المصري خطر على المرأة المصرية كما أنها تدعو للفسق لذلك قدم ضدها بلاغ للنائب العام.

 

ومن هنا توالت الحرب بين سما المصري ومرتضى منصور والتي حكم عليها فيها بالحبس والتغريم وصولا الى تنازل مرتضى منصور عن القضاية هو ونجليه اللذان تعرضا للسب والقذف أيضا.




أزمة سما المصري وريهام سعيد

 

بدأت القصة بسب سما المصري الإعلامية ريهام سعيد عن طيق مقطع مصور لها يحتوي على عبارات بذيئة، خادشة للشرف وطاعنة للعرض وإرساله لاصدقائها على تطبيق الواتساب .

 

وجاء رد ريهام سعيد بأنها تقدمت ببلاغ ضد سما المصري بتهمة السب والقذف، النيابة العامة احالت المتهمة لمحكمة جنح القاهرة الاقتصادية، امرت المحكمة بحبس سما المصري سنتين وتغريمها 100 ألف جنية.

 



اقرأ أيضا..

محمد رمضان يغازل الشعب اللبناني على صوت فيروز (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

 

ads
ads