الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في عيد زوجهما الـ 50| محمد صبحي يتذكر زوجته برسالة رومانسية

الإثنين 13/نوفمبر/2023 - 06:43 م
محمد صبحي
محمد صبحي

حرص الفنان محمد صبحي على توجيه رسالة لزوجته الراحلة في عيد زواجهما الـ 50، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معبرًا لها من خلالها عن مدى افتقاده واشتياقه لها، داعيا الله أن يرحمها.

 



رسالة محمد صبحي لزوجته

 

وكتب محمد صبحي قائلا: "زوجتي الحبيبة الغالية نيفين.. ده كان آخر بوست احتفالنا بعيد زواجنا قبل رحيلك، واليوم 13 نوفمبر عيد جوازنا الـ 43 قبل رحيلك، واليوم الـ 50".

 

وأضاف: "حبيبتي أدعو لك في كل صلاة بالرحمة والمغفرة، وأن يكافئك الله لخلقك وإيمانك وإنسانيتك، كنتي أعظم حبيبة وزوجة وأم رائعة.. بعدك أصبح العالم في معظمة بلا أخلاق ولا إنسانية ولا وفاء.. حبيبتي كم أحببتك وافتقدك".

 



محمد صبحي وزوجته الراحلة

 

دائما ما يتذكر الفنان محمد صبحي، زوجته الراحلة ويحرص على توجيه رسائل شكر وتقدير ومحبه إليها معبرا عن مكانتها بداخله التي لن تتأثر مع الوقت واشتياقه لها، كما يحرص على احياء ذكرى ميلادها، حيث كتب لها رسالة أخرى مؤثرة في ذكرى ميلادها قائلا: «حبيبتي وزوجتي الغالية.. نتذكر عيد ميلادك.. لك دعواتي الدائمة أن يغفر الله لك ويرحمك.. لم نعد نتجمع ولم نعد نخطط كيف سنفاجئك كي ندخل إلى قلبك السعادة، وكنت دائما أفكر كيف أرد لك ما صنعتيه لي كل عام وكل يوم.. نفتقدك بشدة ولكنك لم تفقدي شئ في زماننا».

 



ويتفاعل جمهور ومحبين محمد صبحي مع رسائله لزوجته الراحلة، كما يصفونه بالشخص الوفي، الذي مازال متذكر زوجته ومحب لها على الرغم من وفاتها.



اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


ads